الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلمان خان وكاترينا كيف يحتفلان بالنجاح الجماهيري لـ "Tiger 3"

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 08:32 م
سلمان خان وكاترينا
سلمان خان وكاترينا كييف وعمران هاشمي

أقام صناع فيلم Tiger 3 منذ قليل،  مؤتمر خاص للفيلم وذلك احتفالا بالنجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الفيلم،  منذ أن تم طرحه في دور العرض الهندية يوم الأحد الماضي،  وفي دور العرض المصرية،  الأربعاء الماضي، وحرص كل من النجم سلمان خان، وكاترينا كييف، وعمران هاشمي، على حضور المؤتمر. 

 

 

 

صناع فيلم Tiger 3 يحتفلون بنجاح الفيلم 

 

استطاع فيلم " TIGER 3 "، بطولة النجم الكبير سلمان خان، أن يتخطى الـ 100 ألف جنيهًا في أول يوم طرحه بدور العرض المصرية، وذلك بعد أن بدأ عرضه بمصر أول أمس الأربعاء، حيث بلغت إيرادات فيلم " TIGER 3 " في أول يوم طرح بدور العرض المصرية 102 ألف جنيها، حيث حقق الفيلم إقبال كبير في أول أيام عرضه، وذلك بعد عرضه بثلاثة أيام من طرحه بالهند ونال الفيلم إشادات كبيرة وقوية من الجمهور والنقاد. 

 

جدير بالذكر،  أن الناقد السينمائي الهندي قد أشاد بفيلم Tiger 3، حيث كتب على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس وعلق قائلا " لقد عاد الزئير ببوليود .. Tiger 3 هو أكبر مفاجأة يمكنك توقعها خلال نهاية 2023، النصف الثاني من الفيلم كان ممتازا للغاية، والأكشن بالفيلم كان قويا، وبالطبع ظهور رائع للشرس سلمان خان ". 

 

وأضاف: " يمثل عام 2023 عودة فناني بوليوود المتميزين الذين أعادوا إحياء الأعمال السينمائية من جديد Pathaan ,Jawan ,Gadaar 2، حان الوقت لإضافة عنوان بارز آخر إلى هذه القائمة المميزة وهو Tiger 3 ". 

 

وتابع: " حصل المخرج مانيش شارما على فرصة العمر لإخراج الفيلم الثلاثي الذي طال انتظاره، وهو يصنع فيلم مناسب للجمهور ينجح في معظم الوقت، ومع ذلك كان من الممكن أن تكون الكتابة أكثر فعالية في النصف الأول على وجه التحديد". 

 

 

وأوضح: "كاترينا كييف في حالة رائعة ومشاهد الأكشن الخاصة بها على وجه الخصوص ستبهرك، وعمران هاشمي الذي كان أكثر توهجا طوال الفيلم، الخصم يحزم لكمة بأداء قاضي ".

 

واختتم: "وأخيرا لا تشطب أبدا الخانات الأقوياء، في وقت سابق من هذا العام أسكت شاروخان الرافضين والمشككين به بـ Pathaan، وأتبعه بانتصار أكبر بـ Jawan، الآن شاهد عودة سلمان خان بالانتقام مع Tiger 3 ". 

 

 

كما ظهر النجم الهندي الكبير شاروخان والنجم هريثيك روشان ضيوف شرف بالفيلم حيث ظهر شاروخان بشخصية Pathaan التي قدمها بفيلمه "Pathaan"، وظهر هريثيك روشان بشخصية العميل Kabir التي قدمها بفيلمه "War "

 

جدير بالذكر أيضا بأن سلمان خان قد طلب من الجماهير بعدم نشر أي تفاصيل خاصة بالفيلم قبل مشاهدته وذلك من خلال ستوري نشرها على صفحته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلق قائلا: "لقد صنعنا Tiger 3 بالكثير من الشغف، ونحن نعتمد عليك لحماية أحداثنا عندما تشاهد الفيلم".