الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تأجيله بسب الأحوال الجوية.. اليوم حفل ليلة الدموع ضمن فعاليات موسم الرياض

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 01:29 م
ليلة الدموع
ليلة الدموع

يستعد مساء اليوم كل من تامر عاشور ورامي جمال ورامي صبري وآدم لإحياء حفلهم المنتظر ضمن فعاليات موسم الرياض والذي يحمل عنوان ليلة الدموع.
 

وكانت قد أعلنت إدارة موسم الرياض تأجيل حفل ليلة الدموع، الذي كان من المقرر إقامته أمس ، بسبب الأحوال الجوية، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وجاء البيان كالأتي: جمهورنا الغالي نأسف لإبلاغكم بأنه نظرًا للأحوال الجوية الممطرة، وحرصًا على سلامتكم، تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم الغد الجمعة الموافق 17 نوفمبر.

 

ويشارك في الحفل عدد من أهم نجوم الغناء أبرزهم رامي صبري ورامي جمال وتامر عاشور وآدم، ومن المقرر أن تقام الحفل الليلة على مسرح أبو بكر سالم بالرياض في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تحقق الحفل الليلة تفاعل جماهيري كبير مثل النجاح الكبير الذي حققه الحفل أول مرة في أغسطس الماضي.

 

وجدير بالذكر أيضا أن الحفل الأول لـ " ليلة الدموع " أقيمت يوم 24 أغسطس الماضي على مسرح بنش مارك بالتعاون الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة تركي آل الشيخ وشركة بنش مارك، وشارك بالحفل الأول عدد من النجوم أهمهم أحمد سعد وحمادة هلال وتامر عاشور وطارق الشيخ وهيثم شاكر وأدم ومسلم.