الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

"سلابادا" أجود أنواع الزيوت في روسيا يصل إلي مصر وبسعر مغري ..تفاصيل

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 01:29 م
ارشيفية
ارشيفية

كشف عمرو البلتاجي مدير المعرض الدائم للمواد الغذائية الروسية في مصر ، عن ظهور منتج روسي في الأسواق المصرية بسعر مغري جداً ومناسب لجميع الفئات 

وقال المسئول المصري في تصريحات صحفية خاصةلـ “روسيا اليوم”  ، أن زيت “سلابادا” الروسي وصل إلى مصر ويتم عرضه في عدد كبير من المحلات الكبري  جاء أبرزها:”أوسكار، مترو، خير زمان، سبينس ، فريش فودز و رويال هاوس وأُخرى”.

وأكد البلتاجي أن هذا النوع من الزيت هو المصنف رقم 1 في روسيا، لأنه يعد من أفضل وأنقى زيوت الطعام.

 وتابع في تصريحاته لروسيا اليوم قائلا: “الزجاجة متواجدة في معظم سلاسل المحلات الكبيرة المصرية ، وهي منافسة جدا لأنها لتر كامل وبالتالي سعرها منافس جدا بالمقارنة بحجمها مع المنتجات الأخرى”.

وأكد البلتاجي أن الشركات الروسية تتزاحم للدخول إلى الأسواق المصرية، وللاستثمار في مصر، وخاصة في المنطقة الصناعية الروسية.

 

وأوضح أن هذه الشركات ترغب في تواجد منتجاتها بمصر، وإنشاء صناعات روسية على الأرض المصرية ونقل التكنولوجيا الصناعية الروسية إلى مصر، ليس فقط في مجال المواد الغذائية ولكن في مجالات أخرى عدة.

 

وأضاف أن المعرض يهدف لتوثيق التعاون والتواصل المباشر مع رجال الأعمال المصريين، بما يحقق المصالح المشتركة في دعم وتنشيط حركة التجارة البينية، في قطاعات الحبوب، والبقوليات، وزيت الطعام، والأسمان، والدقيق، واللحوم، ومنتجات الأسماك الروسية المشهورة، إلى جانب منتجات الحلويات الروسية من البسكويت والشوكولاتة التي تلقى رواجا وإقبالا كبيرين في أسواق كبرى أهمها الصينية.