الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نتفليكس تطرح مسلسل تحت الوصاية 25 نوفمبر الجاري

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 07:43 م
مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

تستعد منصة " نتفليكس"،  لطرح مسلسل "تحت الوصاية"،  خلال الأيام القادمة، حيث من المقرر عرضه يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري. 

 

طرح مسلسل تحت الوصاية على نتفليكس في 25 نوفمبر الجاري 

 

جدير بالذكر أن المجلس القومي للمرأة تحت رئاسة الدكتورة مايا مرسي قد تقدم بخالص التهاني إلي صناع مسلسل "تحت الوصاية" لفوزه ب 7 جوائز  في حفل النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين الجديدة.

 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ سعادتها وفخرها بفوز المسلسل بهذه الجوائز مؤكدة أنه فوز مستحق لمسلسل درامى ناقش الواقع بحرفية عالية لقضية اجتماعية هامة، و نتاج جهود صناع العمل في بلورة الصعوبات التي تواجهها المرأة المصرية في قضايا الولاية على المال بعد وفاة الزوج. 

 

يذكر أيضا أن مسلسل تحت الوصاية قد عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاح وإقبال جماهيري كبير وقت عرضه ونال المسلسل إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد، كما حصد عدة جوائز في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة تحت رئاسة الفنان القدير يحيي الفخراني . 

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من منى زكي ودياب وأحمد خالد صالح ومها نصار ورشدي الشامي وعلي الطيب والطفل عمر شريف، ويعد الفيلم من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير . 

 

كما تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها .