الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. أحمد العوضي ضيف أسما إبراهيم في "حبر سري"

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 06:27 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

يحل الليلة الفنان أحمد العوضي، ضيفًا  مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج " حبر سري "،  والذي يعرض على قناة " القاهرة والناس "، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، حيث من المقرر أن يكشف في هذه الحلقة العديد من التفاصيل في حياته الشخصية ومسيرته المهنية .

 

أحمد العوضي ضيف أسما إبراهيم الليلة 

 

من المقرر أن يتحدث أحمد العوضي في هذه الحلقة عن علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وشائعات انفصالهم ومن المتسبب في انتشار هذه الشائعات بالإضافة إلى الكثير من الأمور في حياته المهنية والشخصية . 

 

ومن جانب أخر، أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته بالتواجد خلال جولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء التفقدية لمشروعات التنمية بشمال سيناء، قائلًا: "فخور إني موجود النهاردة في أرض الفيروز أرض سيناء الحبيبة وفخور اني موجود مع كل زملائي في حضرة رئيس الوزراء".

 

وقال "العوضي" في تصريحاته لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء: "مبسوط بكل مشاريع التنمية العمرانية التي ستتم في سنياء لأنها مهملة من سنين السنين منذ تحريرها في 1973 لكنها لم تأخذ الاهتمام المطلوب ولا أهلها حصلوا على الاهتمام المطلوب، عكس ما تم في الـ 10 سنوات الأخيرة".

 

وتابع: "النهاردة انبسطت جدًا لما شوفت الخطة الموضوعة وهو ما كان يجب أن يتم منذ زمن وأهل سيناء يستاهلوا كده وإن شاء الله هذه المشاريع تعود بالنفع على أهل سيناء الحبيبة ومصر بإذن الله".