الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وممتلكات الدولة في بورسعيد

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 06:18 م
جانب من الحملات
جانب من الحملات

تواصل الحملات المكبرة لإزالة التعديات على ممتلكات الدولة، و تنفيذ إزالة ٤ حالات تعدي على أراضي زراعية بجمعيتي الإخلاص وقبلي ناصر الزراعية، بمساحة ٤٠٠م٢ بجنوب بورسعيد.

 

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  عن استمرار جهود الأجهزة التنفيذية والأمنية في ملف إزالة التعديات والمخالفات على أراضي و ممتلكات الدولة.

 

وواصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة،  بقيادة اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد و عدد من الجهات الأمنية،  و أحمد زغلف رئيس حي الجنوب.

 

و أسفرت الحملة عن إزالة ٤ حالات تعدي على أراضي زراعية  بجمعيتي الإخلاص، وقبلي ناصر الزراعية بمساحة ٤٠٠م٢ بجنوب بورسعيد، التابعة لمديرية الزراعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

وأكد  محافظ بورسعيد أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف ازالة التعديات على أملاك الدولة، لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير و التنمية المستدامة بالدولة المصرية.  

 

وأشار المحافظ إلى أنه هناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار هذه الظاهرة، لافتا أنه سوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، وأنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات.