الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

فريد زهران يستقبل السفير الأسترالي

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 05:33 م
الحملة الانتخابية
الحملة الانتخابية لللمرشح الرئاسي فريد زهران

قام فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وقيادة الحزب، باستقبال وفد من السفارة الأسترالية، بقيادة  أكسل وابنهورست،  السفير الأسترالي.

 

استعرض اللقاء تطورات المشهد السياسي في مصر والإقليم، والعلاقات الثنائية بين مصر واستراليا وإمكانات التعاون الاقتصادي في جذب الاستثمارات الاسترالية إلى مصر وزيادة حجمها.

 

وعلى مستوى القضية الفلسطينية، أبدى السيد  فريد زهران وقيادة الحزب انزعاجهم الشديد من الموقف الرسمي الغربي، وحالة الصمت الكبير تجاه ما يحدث في قطاع غزة إزاء الاعتداءات الاسرائيلية الوحشية على المدنيين الفلسطينيين، والتي لا تتوقف ولا تستثني المستشفيات ودور العبادة، وتستمر في ممارسات للإبادة الجماعية وسياسة العقاب الجماعي الفاشية.

 

كما شدد السيد فريد زهران وقيادات حزبه، أن هذه الاعتداءات الإسرائيلية تتكرر كل فترة كنتيجة ومحصلة لغياب حل الدولتين ومنع إقامة الدولة الفلسطينية، وسياسات الفصل العنصري ضد الفلسطينيين، والتي يستحيل معها بناء استقرار في المنطقة، لأن حركات المقاومة لن تتوقف طالما لا يتحرك المجتمع الدولي لإيجاد حل وتسوية عادلة للقضية الفلسطينية.

 

حضر اللقاء المهندس باسم كامل أمين عام الحزب، والنائبة أميرة صابر نائب رئيس الحزب، والنائب فريدي البياضي نائب رئيس الحزب، والدكتور محمد سالم المستشار السياسي وأمين الهيئة البرلمانية للحزب.