الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الإسماعيلي والبنك الأهلي

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 08:40 م
مصر تايمز

حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين الفريق الكروي الأول لنادي الإسماعيلي ونظيره البنك الأهلي، حيث يخوض الفريقان المباراة حاليا على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بشكل هادئ بين الفريقين، حيث كانت الكرة سجال بين اللاعبين في وسط الملعب، ولم يشهد أي الفريقين خطر على مرماه.

وفي منتصف المباراة اشتدت المنافسة بين الفريقين في محاولات لتسديد على المرمى في محاولات لإحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 25، شهدت المباراة أخطر فرصة لصالح البنك الأهلي، وذلك كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح أحمد ياسر إلى أحمد علي الذي راوغ مدافعي الإسماعيلي وسدد كرة مرت بجانب القائم الأيسر في أخطر فرص اللقاء.

ثم عاد سريعًا لاعبي الدراويش إلى المباراة وفي محاولات للاستحواذ على الكرة والغلق على المنافس ومحاولات لتسجيل الهدف الأول، ولكن عدم التوفيق كان حليف الشوط الأول.

وفي الدقيقة 37، هجوم مرتد لصالح الإسماعيلي، ومن ثم تمريرة من شكري نجيب إلى أحمد مدبولي سددها قوية بجانب القائم الأيسر.

وفي ظل محاولات الإسماعيلي في الدقيقة 41 من عمر المباراة، اختراق بابل لاعب الدراويش اختراق رائع لمنطقة الجزاء الذي سددها، وارتطمت بمدافع البنك الأهلي مرت بجانب القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي
خط الدفاع: رضوان شريفي، محمد عمار، مروان الصحراوي، محمد بيومي
خط الوسط: اري بابل، محمود دونجا، محمد عادل، احمد مدبولي.
خط الهجوم: شكري نجيب، محمد الشامي.

بينما بدأ البنك الأهلي المباراة بالتشكيل الآتي:

 محمد مجدي، محمد كوفي، احمد ياسر، محمد جمال بسيوني، بهاء مجدي، معروف يوسف، محمود الزنفلي، حسام السيد، احمد علي، اسامة ابراهيم، محمد بن عبد الله.