السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد غلقه 8 أيام.. بيومي فؤاد يعيد فتح صفحته الرسمية على فيسبوك

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 01:44 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أعاد الفنان بيومي فؤاد، فتح حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد غلق 8 أيام، وذلك بسبب هجومه على الفنان محمد سلام، بسبب إعتذاره عن مسرحية “زواج إصطناعي”.

 

وكانت هناك حملات مقاطعة للحساب الرسمي للفنان بيومي فؤاد، حيث كانت الصفحة يتابعها 9 ملايين و900 ألف متابع لتصل إلى 8 ملايين و900 ألف متابع قبل إغلاقها.

 

 

وكان الفنان بيومي فؤاد، قد انتقد الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

ظهر بيومي في في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

 

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".

 

اعتذر محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، والمقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر ، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني .