الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فرح الزاهد تعلق على طلاق شقيقتها وأحمد فهمي (خاص)

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 11:51 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي،  بعد 4 سنوات زواج، وذلك حسب إعلانها رسميًا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

فرح الزاهد تعلق على طلاق شقيقتها هنا الزاهد 


وتواصل "مصر تايمز" مع شقيقتها الفنانة فرح الزاهد وعلقت على خبر طلاقهما قائلة:" انا مليش علاقه بيها مينفعش أدخل في حاجه متخصنيش".

 

وقالت الزاهد، خلال مشاركتها منشور عبر خاصية "استوري": "الحمد لله، تم الانفصال، رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنوات جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

 

ودائما ما يلحق زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي،  فتدوال العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية، عن أسباب انفصالهما، كانت من بينها  وجود خلاف لرفض هنا الزاهد،  فكرة الحمل والولادة حالياً وقررت تأجيلها لكن الأمر أثار غضب والدة أحمد فهمي.

 

ومنذ فترة، وقع أيضا خلاف عائلي بين أحمد فهمي وزجته هنا، ومع شقيقه كريم فهمي وزوجته، لكن هنا وزوجة كريم فهمي اختلفا سوياً والغيا متابعة بعضهما وكذلك كريم فهمي.

 

أخر أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي


يعتبر فيلم مستر إكس هو آخر عمل جمع بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا وإيرادات كبيرة في السينمات، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.