السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسباب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد 4 سنوات زواج

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 10:49 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي،  بعد 4 سنوات زواج، وذلك حسب إعلانها رسميًا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

 

وقالت الزاهد، خلال مشاركتها منشور عبر خاصية "استوري": "الحمد لله، تم الانفصال، رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنوات جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

 

ودائما ما يلحق زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي،  فتدوال العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية، عن أسباب انفصالهما، كانت من بينها  وجود خلاف لرفض هنا الزاهد،  فكرة الحمل والولادة حالياً وقررت تأجيلها لكن الأمر أثار غضب والدة أحمد فهمي.

 

ومنذ فترة، وقع أيضا خلاف عائلي بين أحمد فهمي وزجته هنا، ومع شقيقه كريم فهمي وزوجته، لكن هنا وزوجة كريم فهمي اختلفا سوياً والغيا متابعة بعضهما وكذلك كريم فهمي.

 

ولكن حتي الآن لم يكشف اي منهما سبب الإنفصال، ولكنهم مازال أحمد فهمي وهنا الزاهد يتابعنا بعضهما على أنستجرام، ويحتفظان بصور بعضهما سوياً.


أخر أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي

يعتبر فيلم مستر إكس هو آخر عمل جمع بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا وإيرادات كبيرة في السينمات، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.