السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

عضو بالحزب الديمقراطي الأمريكي: الإدارة الامريكة متواطئة في دعم إسرائيل لتحقيق هدفهم الأساسي وهو تدمير الشرق الأوسط

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 09:53 م
الدكتور مهدي عفيفي،
الدكتور مهدي عفيفي، عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي

هاجم الدكتور مهدي عفيفي، عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي الإدارة الامريكية، قائلا: أن الإدارة الأمريكية التي تدعم الصهاينة، غير أميركا الشعب الأمريكي.

 

وأكد في تصريحات تليفزيونية،  أن الإدارة الأمريكية تعلم أنه لايوجد شيء داخل  مستشفى  الشفاء،  ولا تحتها ولا  في أي مستشفى أو مدرسة أو مقر لاي منظمة دولية، لافتا إلي أن جميع المناطق التي قصفها الاحتلال بحجة وجود عناصر للمقاومة لم يخرج منها  مقاوم لا مدفع واحد، وان  الهدف هو قهر الفلسطينيين وتدمير غزة والبنية التحتية وجعل غزة مكان غير قابل للعيش فيه.

 

وأضاف ان ما يحدث في غزة لم يحدث من قبل في اي حروب أو نزاعات عسكرية، من استهداف كامل لتدمير  البنية التحتية وقصف جميع المنازل والطرق وإزالة الكهرباء ومنع الأكل والشرب حتى في معسكرات النازية كان يتركوا الناس تأكل وتشرب .

 

واوضح أن مايحدث الآن هو مؤامرة و مخطط بدأ من ٧٥ سنة ومستمر وتدعمه قوى غاشمة وهي الولايات المتحدة الأمريكية ولن يهدوأوا حتى يحققوا حلمهم بأي ثمن دون ادني اهتمام بالمجتمع الدولي ولا بحقوق الإنسان ولاحقوق الأطفال ولا النساء.


وأكد أن الرأي العام الأمريكي والرأي العام العالمي ضد كل مايقوم به الإحتلال وهذا ماشهدناه في كل مكان وولاية في أميركا بالرغم من محاولتهم البائسة من إقامة مظاهرة واحدة داعمة لإسرائيل بالأموال الطائلة والباهظة للطلاب ودفع الملايين لإقامة احتفال مزور.

 

وشدد أن الإدارة الأمريكية متواطئة حتى أن بايدن اعترف أنه صهيوني وكذلك وزير الخارجية الأمريكي اعترف أنه يذهب لإسرائيل بصفته يهودي وهذا دليل أنهم عصابة من الصهاينة هدفهم الأساسي تدمير الشرق الأوسط وعلى رأسهم فلسطين.

 

واستطرد أن حلمهم بدأ بتدمير العراق وسوريا ولبنان وليبيا والسودان واليمن والدور القادم على مصر والأردن.

 

وأكد أنه لا سلام مع هؤلاء لانهم لا يعترفون إلا بالقوة ولا يسن الحديد إلا بالحديد مضيفا أن المقاومة سببت لهم حرج شديد جعلتهم يفقدوا عقلهم ويستمروا في الأكاذيب وحتى لم يصلوا إليهم.