الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء عامر زوجة رياض الخولي ضمن أحداث مسلسل أحمد العوضي الجديد

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 09:42 م
رياض الخولي و وفاء
رياض الخولي و وفاء عامر

يواصل صناع مسلسل"حق عرب"، بطولة النجم أحمد العوضي،  التحضيرات الأولية لبدء تصوير المسلسل، لينافس في الموسم الرمضاني القادم 2024، وإنضم مؤخرا  إلى فريق العمل  الفنانة وفاء عامر، والتي ستجسد دور زوجة رياض الخولي ضمن أحداث المسلسل.

 

ويذكر أن هذا المسلسل هو العمل الثالث الذي يجمع بين رياض الخولي و وفاء عامر فقد إجتمعا معا للمرة الأولى في مسلسل"جسر الخطر"الذي عرض في ديسمبر، ليكرر الثنائي التعاون للمرة الثاني من خلال مسلسل"جزيرة غمام"الذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.

 

أعمال رياض الخولي 

وكان رياض الخولي قد شارك في مسلسل"بابا المجال"بطولة النجم مصطفى شعبان مع عدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، سهر الصايغ، نسرين أمين، جومانا مراد، باسم سمرة، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023.

 

وكان رياض الخولي قد شارك في فيلم"عمهم"بطولة النجم محمد إمام، وعدد من النجوم أبرزهم محمد لطفي، سيد رجب، محمد سلام، هدى المفتي، باسم سمرة، أحمد خالد صالح، أيتن عامر، ومن تأليف وسام صبري، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في يوليو 2022.

 

 

أعمال وفاء عامر 

وكانت وفاء عامر قد شارك في مسلسل"العيلة دي"مع عدد من النجوم أبرزهم إنعام سالوسة، محمد ثروت، يوسف عثمان، إسماعيل فرغلي، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، ومن تـأليف أماني التونسي، وإنتاج تامر مرتضى، وإخراج أحمد خالد أمين والذذي سبق عرضه لأول مرة في نوفمبر2022.

 

وفي سياق متصل، قد شاركت في مسلسل"بيت الشدة"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد وفيق، إيهاب فهمي، محسن منصور، مها أحمد ومن تأليف ناجي عبدالله، وإنتاج إكسيليفون، وإخراج وسام المدني والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.

 

ومن ناحية أخرى، كانت وفاء عامر قد شاركت في مسلسل"جزيرة غمام"مع عدد  من النجوم أبرزهم أحمد أمين، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، طارق لطفي، محمود البزاوي، أحمد أمين، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.