السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

المرشح الرئاسي حازم عمر: الاستثمار الإنتاجي أبرز أولوياتي

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 08:43 م
المرشح الرئاسي حازم
المرشح الرئاسي حازم عمر

قال المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، أنه يستهدف إصلاح المحليات، والقطاع التجاري، سواء الداخلية أو الخارجية، وخاصة من خلال الرقابة والوفرة.

 

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أنه سيتم هيكلة المالية العامة، ودفع الصناعة، مضيفًا :"أولويتي في الاستثمار الإنتاجي ثم الاستهلاك الإنتاجي، ولكن الحوافز ستكون لصالح الاستهلاك الإنتاجي، بجانب تغطية عائد الصادرات للواردات 62% وأسعى لرفع لـ 80% خلال السنوات القادمة".  

 

عقدت اليوم، الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي، لقاءً تنظيميًا مع أمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب الشعب الجمهوري، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحملة بالقاهرة الجديدة.
 

جاء هذا بحضور المهندس حازم عمر، رئيس الحزب، والمرشح للانتخابات الرئاسية 2024، واللواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب-المنسق العام للحملة الانتخابية، والنائب أحمد عاشور، أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري-عضو هيئة مكتب بأمانة الحملة المركزية.


بدأ اللقاء بكلمة للنائب أحمد عاشور، رحب فيها بالحضور من أمانة العمل الجماهيري، موضحًا الهدف الرئيسي من هذا اللقاء، ومن ثم كلمة للواء محمد صلاح أبوهميلة، أشار خلالها إلى الدور الذي ستقوم به الأمانة خلال مرحلة الدعاية الانتخابية، وفترة الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا على أن أمانات الحزب وبالتحديد أمانة العمل الجماهيري، سيكونوا هم حلقة الوصل بين المواطن والحملة المركزية.


من جانبه، قام المهندس حازم عمر، بتوضيح خطة الاستعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن عرض ومناقشة البرنامج الانتخابي الخاص به، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، والتي تهم الشارع المصري.