الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم "تامر عاشور ورامي صبري".. نجوم تستعد لإحياء حفل "ليلة الدموع2" بموسم الرياض

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 04:51 م
نجوم ليلة الدموع
نجوم ليلة الدموع

يستعد العديد من نجوم الطرب لإحياء حفلة بعنوان(ليلة الدموع2)والتي ستعقد غدا الخميس 16 نوفمبر  على خشبة مسرح"بنش مارك"بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة التسلية والترفية، ومن أبرز هؤلاء النجوم:


شيرين عبدالوهاب


تستعد المطربة شيرين عبدالوهاب لإحياء حفلا غنائيا غدا في حفلة"ليلة الدموع 2"والتي ستقام على خشبة مسرح "بنش مارك"، وستقوم بغناء عدد من أغانيها الحزينة الشهيرة أبرزها"كدة يا قلبي"، "كدابين".

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب دون مكياج.. «صور» - الأسبوع


تامر عاشور


يستعد تامر عاشور لإحياء حفلا غنائيا غدا في حفلة"ليلة الدموع 2"والتي ستقام على خشبة مسرح "بنش مارك"،والتي سيقوم بغناء عددد من أغانيه الحزينة.

تامر عاشور يشعل سماء عروس البحر في الليلة الإضافية - أخبار السعودية | صحيفة  عكاظ


رامي صبري


يستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفلا غنائيا ضمن فاعليات حفلة"ليلة الدموع2"التي ستقام على خشبة مسرح"بنش مارك"ضمن فعاليات موسم الرياض 2023،والذي سيثوم بغناء عدد من أغانية الحزينة أبرزها"يمكن خير".

رامي صبري: أبحث عن الكلمات الغريبة لإرضاء أذواق المستمعين


رامي جمال


يستعد المطرب رامي جمال لإحياء حفلا غنائيا غنائيا ضمن فاعليات حفلة"ليلة الدموع2"التي ستقام على خشبة مسرح"بنش مارك"غنائيا ضمن فاعليات حفلة"ليلة الدموع2"التي ستقام على خشبة مسرح"بنش مارك"ضمن فعاليات موسم الرياض 2023،والذي سيثوم بغناء عدد من أغانية الحزينة.

رامي جمال يكشف سراً غريباً عن إحدى أغانيه | Laha Magazine


آدم


يستعد المطرب آدم لإحياء حفلا غنائيا غنائيا ضمن فاعليات حفلة"ليلة الدموع2"التي ستقام على خشبة مسرح"بنش مارك"ضمن فعاليات موسم الرياض 2023،والذي سيقوم بغناء عدد من أغانية الحزينة، وقدم علمت الشركة المنظمة للحفل عن وصول آدم، وقامت بإهدائه باقة من الورود خلال إستقباله في المطار.

Adam - آدم (@adamofficiallb) • Instagram photos and videos