الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسبوع إصابة نجوم الفن بفيروس كورونا

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 07:19 م
يسرا وإيناس الدغيدى
يسرا وإيناس الدغيدى وجمال العدل

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان عدد كبير من النجوم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وكان على رأسهم الفنانة يسرا وجمال العدل وإيناس الدغيدي وبسنت شوقي وهشام جمال وسلوى محمد علي، ومها سلامة وغادة إبراهيم.


حيث أعلنت النجمة يسرا إصابتها بفيروس كورونا وخضوعها حاليا للعزل المنزلى ، بعد أن أظهرت نتيجة مسحة طبية أولى  لها إصابتها بالفيروس، وخرجت فى رسالة قصيرة على صفحتها الشخصية على انستجرام لتطمئن جمهورها عليها وتوجه الشكر لكل من اطمئن عليها وتواصل معاها كما وجهت الشكر أيضا لوزارة الصحة.

كما أعلنت المخرجة إيناس الدغيدي إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث كانت تعاني من بعض أعراض الفيروس قبل أيام، لتدخل بذلك قائمة نجوم الفن والإعلام المصابين بفيروس كورونا في الموجة الثانية.


وكشفت الفنانة مها سلامة عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطالبت الجميع باتخاذ الإجراءات الاحترازية، والدعاء لها بشفائها من الفيروس اللعين، وكتبت مها قائلة: "نتيجة تحليلي لفيروس كورونا جاءت إيجابية، دعواتكم".

وأعلنت الفنانة غادة إبراهيم، عن إصابتها بفيروس كورونا المُستجد "كوفيد-19"، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، اليوم الأربعاء: "الحمد لله على كل شيء، تاني يوم بروتوكول العلاج فقدت حاستي الشم والتذوق بس حالتى مستقر،  وبتحسن باقي ١٢ يومًا، وهكون كويسة بإذن الله مع إني مش بتحرك غير بالكمامة وبعقم على طول بس واضح أن الفيروس أقوى وأشرس من أى احتياطات.. قدر الله وما شاء فعل".

كما أعلن الفنان والمنتج هشام جمال، إصابته بفيروس كورونا قبل 5 أيام. وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"، وقال : "جالي كورونا من حوالي ٥ أيام، والنهرده كان هيكون معاد حفلة قادرون باختلاف ٣ اللي اتأجلت بالصدفه الحمد لله يعني اصابتي كانت هتيجي في اخر ايام بروفات..ربنا اللي عارف انا كنت خايف قد ايه على الولاد عشان مناعتهم ضعيفه وخفت لحسن حد يتعدي ونعدي بعض كلنا..لو الحفله كانت اتعملت في معادها كان زماني انا اللي عديتهم فالحمد لله .. ودعواتكم عشان الاعراض عندي مش لطيفه"

وكشفت الفنانة سلوى محمد سبب عدم محاورتها سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب في مهرجان المسرح القومي الذي انطلق منذ أيام، من خلال تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، واعتذرت من خلالها.

وأعلنت بسنت شوقي خبر إصابتها عبر حسابها على فيس بوك وكتبت: "أنا للأسف إيجابى، الحمد لله أنا معنديش أعراض، بس مع ده بردو أنا حاملة للفيروس، فياريت أى حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أول بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو أعراض بسيطة جدا ويا ريت تاخدوا فيتامين سى وزنك وتأكلوا كويس وتشربوا كتير وتاخدوا بانادول وهكذا، آسفه جدا لو اتسببت لأي إزعاج لأي حد من المخالطين .