الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد فهيم سائق ضمن أحداث فيلم "المنبر"

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 12:23 ص
أحمد فهيم
أحمد فهيم

يواصل الفنان أحمد حاتم تصوير فيلم "المنبر"،  والذي من المفترض أن يتم طرحه في المرحلة المقبلة، وانضم مؤخرًا إلى فريق العمل الفنان أحمد فهيم، ليجسد شخصية سائق ضمن أحداث المسلسل.

المنبر

وتدور أحداث المنبر حول تاريخ الأزهر الشريف، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أيتن عامر، كمال أبو رية، ميدو عادل، سامح الصريطي، أحمد عزمي، عمر السعيد ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبدالعال.

أحمد فهيم 

وينتظر أحمد فهيم عرض فيلم"أبو نسب"بطولة النجم محمد إمام مع عدد من النجوم أبرزهم ياسمين صبري ،ماجد الكدواني ،وفاء عامر والمسلسل من تـأليف وإخراج أيمن وتار.

 

ويظهر أحمد فهيم ضيف شرف ضمن أحداث فيلم السيستم بطولة النجم أحمد الفيشاوي مع عدد من النجوم أبرزهم نسرين طافش، طارق لطفي، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

 

 

وقد إنضم أحمد فهيم مؤخرا إلى أبطال مسلسل"شغل فنادق"إلى جانب الفنان عمرو يوسف والفنانة روبي لينافس في الموسم الرمضاني2024، والمسلسل من قصة،سيناريو وحوار محمد سامي،من إنتاج ميديا هب سعدي جوهر ومن إخراج محمد سامي.

 

وكان أحمد فهيم قد حقق نجاحا كبير في دوره في مسلسل"جعفر العمدة"مع الفنان محمد رمضان،وعدد من النجوم أبرزهم إيمان العاصي،منة فضالي،مي كساب،زينة،هالة صدقي،جوري بكر،مجدي بدر،طارق النهري، منذر ريحانة،عصام السقا،دعاء حكم والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.