الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة البرتغال وليشتنشتاين في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 04:13 م
البرتغال
البرتغال

البرتغال..يحل منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب ليشتنشتاين، في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة التاسعة من تصفيات الأمم الأوروبية "يورو 2024".

 

موعد مباراة البرتغال وليشتنشتاين في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

 

البرتغال..وتقام مباراة البرتغال ضد ليشتنشتاين، يوم الخميس الموافق 16 من نوفمبر2023 على ملعب "راين بارك" في مدينة فادوز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات الأمم الأوروبية "يورو 2024"

 

البرتغال..وتنطلق صافرة أحداث مباراة البرتغال في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

البرتغال..وتذاع مباريات تصفيات يورو 2024 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتنقل أحداث مباراة ليشتنشتاين والبرتغال في تصفيات يورو 2024 على شاشتها.

 

البرتغال..وضمن منتخب البرتغال التأهل إلى يورو 2024، حيث يتصدر ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة، بعدما حصل على 24 نقطة من أول 8 مباريات.

 

البرتغال..وفي أخر ظهور للبرتغال، نجح النجم الدولي لاعب النصر كريستيانو رونالدو، في قيادة منتخب بلاده، لاكتساح نظيره منتخب البوسنة والهرسك، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2024. 

 

البرتغال.. وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل للبرتغال مبكرًا بهدف من ركلة جزاء، أحرزه في الدقيقة الخامسة، وأضاف ثاني أهدافه في الدقيقة 20.

 

البرتغال.. وعاد ليسجل الاعب برونو فرنانديز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة (25) من زمن الشوط الأول.
 

البرتغال.. وبالدقيقة (32) تمكن الاعب جواو كانسيلو من تسجيل الهدف الرابع للبرتغال، ثم أحرز جواو فيليكس الهدف الخامس في شباك البوسنة والهرسك.
 

البرتغال.. واكتفت البرتغال بالأهداف الخمسة في شوط المباراة الأول، ولم يسفر الشوط الثاني عن المزيد ليحسم اللقاء بخماسية دون رد.
 

البرتغال.. وكانت البرتغال حسمت التأهل بالفعل لمنافسات يورو 2024 وتصدرت مجموعتها الآن بـ 24 نقطة.
 

البرتغال.. ورفع النجم كريستيانو رونالدو رصيد أهدافه الدولية إلى 127 هدفًا بهدفيه في مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك، كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية.
 

البرتغال
البرتغال