الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جمال العدل يفتح صندوق أسراره في برنامج "سبوت لايت" مع شيرين سليمان

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 03:00 م
جمال العدل
جمال العدل

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها «سبوت لايت» المذاع على شاشة صدى البلد المنتج الكبير جمال العدل، في حوار تسوده الصراحة الشديدة والتصريحات الجريئة.

يجيب المنتج جمال العدل، خلال الحلقة على العديد من الأسئلة التي تصدر معظمها مؤشرات البحث عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

يكشف جمال العدل، عن رأيه في مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وذلك كونه مشجع للنادي، وكذلك يقول رأيه في قائمة لبيب الانتخابية التي فازت في الانتخابات.

كما يكشف عن مساهمة بعض الأسماء الزمالكوية من رجال الأعمال وأبناء نادي الزمالك في الأزمات التي مر بها النادي مؤخرًا ومنها أزمة سفر فريق كرة اليد بالأتوبيس.

ويتطرق للحديث عن النجوم الذين سيتعاونون معه خلال الفترة المقبلة وفي مقدمتهم النجم الكبير يحيى الفخراني والفنان أحمد السقا، ويكشف حقيقة خلافه مع النجمة نيللي كريم بسبب فيلم ع الزيرو، وأيضًا تفاصيل خلافه مع النجم محمد هنيدي بسبب الجزء التاني من مسلسل أرض النفاق، وموقف النجمة الكبيرة يسرا من خوض الموسم الرمضاني المقبل.

يكشف جمال العدل، أيضًا حقيقة إنتاجه لمسلسل للنجمة الكبيرة شيريهان، ويتحدث عن علاقته برفع أجر الفنان محمد رمضان، ويكشف عن عودة النجم يوسف الشريف إلى الدراما التلفزيونية قريبًا، ويتحدث أيضًا عن سر اختياره للمخرج سامح عبد العزيز لمسلسل «خيانة عهد» بعد أن كان من المتوقع أن يقدم مسلسل بـ «100 وش» وسبب اختيار المخرجة كامله أبو ذكري بدلًا منه، والعديد من التفاصيل الأخرى.

برنامج «سبوت لايت» تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة قناة «صدى البلد» يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الحادية عشر مساءً.