الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الموت يفجع الفنان أحمد مكي

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 01:08 م
احمد مكي
احمد مكي

أعلنت الفنانة إيناس مكي شقيقة الفنان أحمد مكي، عن وفاة خالتها "حنان"، اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر الجاري.

 

ونشرت إيناس، مقطع فيديو تجمعها بها، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلقت: "الوداع خالتي الحبيبة.. خالتو حنان ..الله يرحمها ويحسن إليها ويدخلها فسيح جناته ويحتسب مرضها وتعبها في ميزان حسناتها يا رب العالمين".

 

 

احمد مكي.. يذكر أن، تصدر اسم الفنان احمد مكي تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد تعليقه على الأحداث الأخيرة بفلسطين والممارسات الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني بالفترة الأخيرة، وهو ماجعله في صدارة تريند محرك البحث الشهير “جوجل”.

 

 

احمد مكي  


احمد مكي.. ونشر احمد مكي مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك "، وعلق قائلا:  "  فيه حديث عن النبي عليه الصلاة والسلام بيوصف الحال بالظبط يعني مبهر بصراحة،  يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، فقال قائلا ومن قلة النحل، قال من أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل".

 

 

احمد مكي.. وأضاف: " تشبيه عبقري، الغثاء هو كل ما هو ملوش وزن وبيطفو فوق السيل، الفقاقيع اللي بتفرقع والزبد - ولينزعن الله من صدور عدوكم من مهابة منكم وليقذفن الله في صدوركم من وهم، فقال قائلا وما الوهم، قال حب الدنيا وكراهية الموت".

 

احمد مكي.. وتابع احمد مكي : "حب الدنيا وكراهية الموت ميجتمعوش أبدا مع فكرة الإيمان، لأن اللي عنده إيمان حقيقي من جواه هيبقى حابب ويتمنى إنه يستشهد في سبيل الحق، والحق هو الله ".