الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"كانوا نازلين يستحموا".. التفاصيل الكاملة لمصرع طفلين غرقًا بمياه النيل في الغربية

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 11:20 ص
مصر تايمز

صرحت جهات التحقيق بالغربية بدفن جثتا طفلين لقيا مصرعهما غرقا أثناء استحمامهما  في مياه نهر النيل بالغربية والمار بقرية سنباط بدائرة مركز زفتي.

 

كانوا نازلين يستحموا.. التفاصيل الكاملة لمصرع طفلين غرقًا بمياه النيل في الغربية

 

وكلفت جهات التحقيق البحث الجنائي بسرعة التحريات للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسماع أقوال شهود العيان.

تلقت  الأجهزة الأمنية بالغربية  إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى بورود بلاغ من الأهالى بمصرع طفلين غرقا في مياه نهر النيل المار بقرية سنباط بدائرة مركز زفتي.

انتقلت على الفور قوة أمنية يرافقها  قوة من الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ، وتبين مصرع طفلين أحدهما يدعى «يوسف عيد »والآخر «مهاب السعدني» حيث لقيا مصرعهما غرقا أثناء استحمامهما  في مياه نهر النيل المار بقرية سنباط بدائرة مركز زفتى .

وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال الجثتين، وتم. نقلهما   إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى زفتى العام تحت تصرف النيابة العامة، وأفاد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة  نتيجة  إسفكسيا الغرق  وهبوط حاد فى الدورة الدموية ولاتوجد شبهة جنائية في الوفاة.
وتم تشييع جثامين الطفلين  في الساعات الأولى من صباح اليوم  في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وتم دفنهما بمقابر عائلتهما حيث ودعهم أهالى  قرية سنباط  في حالة حزن شديد

وقال أحد شهود العيان  أن الصغيرين أثناء استحمامهما  في مياه النيل وفي لحظة غفلة، اختفى الاثنان تحت تيار  مياه النيل، دون أن يشعر أحد بهما ، وتم اكتشاف جثتيهما في ، مما أثار صدمة وحزنا كبير بين الأهالى