الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو سلامة : نتنياهو أدرك إنه بيخسر الحرب الإعلامية

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 10:04 م
عمرو سلامة
عمرو سلامة

علق المخرج عمرو سلامة على الحرب الإعلامية التي تحدث بشأن القضية الفلسطينية واشتعال الصراع بين الشعب الفلسطيني والكيان الصهيوني في ظل الأحداث الأخيرة بفلسطين الفترة الأخيرة . 

تعليق عمرو سلامة على الحرب الإعلامية بالقضية الفلسطينية 

 

كتب عمرو سلامة تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " إكس" وعلق قائلا " نتنياهو أدرك إنه بيخسر الحرب الإعلامية، ف بيلف على كل القنوات العالمية يرسم صورة الحكيم الهادئ المتعاطف، وبيتكلم كممثل رسمي للقضية الصهيونية"  . 

 

وأضاف " ومن يمثل القضية الفلسطينية ناشط هنا أو ناشط هناك أو ملثم أو لحية كثيفة لا تتكلم بطريقة يفهمها العالم " . 

واختتم " الحرب الإعلامية تؤثر بشكل مباشر على الوضع في الأرض، والقضية الفلسطينية تحتاج لممثل رسمي له شرعية عاقل محنك يتكلم باسمها وب لغة عالمية، وعدم وجود هذا الوجه خسارة كبيرة " . 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن المخرج عمرو سلامة قد علق على الهجوم الذي تم شنه على الفنان بيومي فؤاد بعد هجومه على الفنان محمد سلام بموسم الرياض، وكتب "سلامة" منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"..  وقال: "مهما غلط أي إنسان ومهما اختلفت شخصيا معاه أو انتقدت مواقفه غصب عني بتعاطف معاه بشدة لو حصل عليه هجوم جماعي".

 

وأضاف: " الناس اللي بتهاجم أحيانا مش بتحس بحجم تأثير كلامها لإنهم مش بيشوفوه بشكل مباشر وأنا متأكد لو شافوا بعيونهم حجم الحزن والألم اللي بيعدي بيه أي شخصية عامة وهو محطوط ع الجريل هيفكروا مرتين في هجومهم أو حتى في نوع الهجوم أو نبرته ".

 

وتابع: " أنا من واقع حياتي شوفت اللي بيعيط واللي بيخش في نوبات اكتئاب ونوبات فزع وشوفت حتى اللي حاول ينتحر ".

 

واستكمل: " وساعات ده بيكون سبب إنه قال رأي مش موفق أو تحمس لموقف متسرع أو اتفهم غلط أو خد موقف مش حاسب تبعاته أو قال رأي مش واخد ختم النسر من دول أو من دول".

 

واختتم: " أنا شخصيا عيشت ده كذة مرة ساعات لآراء بعد سنة راجعتها وساعات لتهريج اتفهم إنه جد وساعات لاندفاع عاطفي برأي لو كنت قولته على القهوة كان اتنسى بعدها بربع ساعة، في الأول كان حجم الألم قاسي، دلوقتي لسه برضه بيكون قاسي بس اتعلمت شوية سبل للتعامل معاه ".