الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم " Tiger 3 " يحقق أعلى افتتاحية لأفلام بوليوود خارج الهند

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 08:11 م
Tiger 3
Tiger 3

استطاع فيلم "Tiger 3 " أن يحقق أعلى افتتاحية في عرضه أول أمس الأحد 12 نوفمبر بدور العرض الهندية وعدة دول أخرى حيث حقق الفيلم عالميا 5 مليون دولار في يومه الأول وتعد أعلى افتتاحية لفيلم هندي . 

العرض الأول لفيلم " Tiger 3 " 

 

بدأ العرض الأول لفيلم "Tiger 3 " أمس الأحد بدور العرض الهندية وعدة دول أخرى، حيث حقق الفيلم إشادات قوية وواسعة من الجمهور والنقاد، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض المصرية يوم الأربعاء القادم الموافق 15 نوفمبر الجاري . 

 

كما ظهر النجم الهندي الكبير شاروخان والنجم هريثيك روشان ضيوف شرف بالفيلم حيث ظهر شاروخان بشخصية Pathaan التي قدمها بفيلمه "Pathaan"، وظهر هريثيك روشان بشخصية العميل Kabir التي قدمها بفيلمه "War "

 

وجدير بالذكر بأن سلمان خان قد طلب من الجماهير بعدم نشر أي تفاصيل خاصة بالفيلم قبل مشاهدته وذلك من خلال ستوري نشرها على صفحته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلق قائلا: "لقد صنعنا Tiger 3 بالكثير من الشغف، ونحن نعتمد عليك لحماية أحداثنا عندما تشاهد الفيلم". 

 

وتابع: " يمكن للمفسدين أن يدمروا تجربة مشاهدة الفيلم، نحن نثق بك لتفعل ما هو صحيح، نأمل أن يكون Tiger 3 الهدية المثالية منا لك ". 

 

ويذكر أيضا أن المخرج مانيش شارما قال في لقاء أجراه في وقت سابق "ما شاهدتوه في الإعلان هو مجرد 1% من الفيلم، نحن نوفر الأفضل من أجل الشاشة الكبيرة فقط ".

 

وأوضح: "أكثر من 50% من الفيلم مشاهد أكشن ضخمة للغاية تم تصويرها على نطاق عالمي وأردنا أن نعطيك نظرة خاطفة لهذه المشاهد فقط ".

 

واختتم: " نريد تلك النشوة والمفاجأة التي سوف تشعرون بها عند مشاهدتكم للفيلم، أنتم ستشاهدون شيئا لم تروه من قبل ".