الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تعرضها لحادث مروع.. سهر الصايغ تتصدر التريند

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 04:34 م
سهر الصايغ
سهر الصايغ

سهر الصايغ..تصدر إسم الفنانة سهر الصايغ قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"بعد نجاتها من الموت إثر تعرضها لحادث مروع أثناء قيادتها للسيارة.

 

سهر الصايغ..تتصدر جوجل

سهر الصايغ..ولدت سهر الصايغ في 1 يناير 1990 حيث أنها تبلغ من العمر 33 عاما.

سهر الصايغ..تخرجت سهر الصايغ من كلية طب الفم والأسنان-جامعة القاهرة  دفعة 2013.

سهر الصايغ..ظهر حب سهر الصايغ للتمثيل منذ الصغر، مما دفعها لترك الطب والتفرغ لمهنة التمثيل.

سهر الصايغ بدأ سهر الصايغ مسيرتها الفنية في سن صغير، حيث شاركت في مسلسل"أم كلثوم"عام 1999 حيثما كانت في التاسعة من عمرها، قامت بتجسيد شخصية أم كلثوم في الصغر.

سهر الصايغ..كان ذلك بداية الإنطلاقة الفنية لسهر الصايغ، حيث شاركت بعدها في العديد من الأدوارة الصغيرة.

سهر الصايغ..ذاعت شهرة سهر الصايغ بعد دورها في مسلسل"ابن حلال"للنجم محمد رمضان الذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2014.

 

 

سهر الصايغ..شاركت سهر الصايغ في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"إبن حلال"، "حالة عشق"، "سك على إخواتك"، "خط ساخن"، "الطاووس"، "قوت القلوب ج1 وج2"، "ربيع الغضب"، "العندليب حكاية شعب"، "الرقص مع الزهور"، "بدون ذكر أسماء"، "نصيبي وقسمتك"، "نابليون والمحروسة"، "ليلة"، "فكرة بمليون جنية"، "الدولي"، "يونس ولد فضة"، "سيدنا السيد"، "حب لا يموت"، "النهاية"، "الكيف"، "طاقة القدر"، "أم كلثوم"، "أريد رجلا"، "ولاد تسعة"، "خلك معي"، "حكايات"، "الزيبق"، "عيون القلب"، "يا أنا يا إنتي"، "بفعل فاعل"، "الحارة"، "رمضان كريم ج1"، "في إيد أمينة"، "رمانة الميزان"، "حب عمري"، "كفر دلهاب"،" خاص جدا"، "وعد"، "البارون"، "المداح أسطورة الوادي"، "إلا أنا 2"، "النهاية".

 

سهر الصايغ.. شاركت سهر الصايغ في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "الثمن"، "الورشة"، "فزاع"، "تفاحة أدم"، "الباب الأخضر".

سهر الصايغ..كما شاركت سهر الصايغ في العديد من السهرات التليفزيونية حينما كانت صغيرة أبرزها"لن أتزوج زميلي"، "عودة الهارب"، "فتش عن الرجل"، "جدتي زوزز"، "قيد لا ينكسر"، "لن أتزوج زميلي".

سهر الصايغ.. وكانت  سهر الصايغ قد نشرت،  عبر حسابها على "فيسبوك" صور لسيارتها، بعد الحادث، وتجمع عدد كبير من المارة في الشارع لمساعدتها.

 

وعلقت "الصايغ" على الصورة التي نشرتها: "الحمد لله، عملت حادثة إمبارح، والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق، قدر الله وما شاء فعل، مش ده المهم، المهم إني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال".

 

ووجهت الفنانة سهر  الشكر لكل من ساعدها، قائلة: " الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال شالوا العربية حرفيا، وماسبونيش غير والعربية علي الأسفلت أشكركم جدا وكتر ألف خيركم، حقيقي مصر فيها رجا