الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صبا مبارك مديرة مكتبة ضمن أحداث مسلسل "220 يوم"

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 10:02 م
صبا مبارك
صبا مبارك

تواصل الفنانة صبا مبارك تصوير مسلسلها الجديد"220 يوم"مع الفنان كريم فهمي، والذي من المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم 2024، وستظهر صبا مبارك، مديرة مكتبة، ضمن أحداث المسلسل.

 

أعمال صبا مبارك

وكانت صبا مبارك قد شاركت مؤخرا في مسلسل"عنبر 6"الجزء الثاني مع عدد من النجوم أبرزهم فاطمة الصفي، أيتن عامر، رنين مطر،ومن تأليف دعاء عبدالوهاب، وإنتاج منصة شاهد، وإخراج علي العلي والذي سبق عرضه في أكتوبر 2023.

 

وكانت  صبا مبارك قد شاركت بطولة مسلسل"سوتس بالعربي"مع عدد من النجوم أبرزهم آسرياسين، محمد شاهين، أحمد داوود، تارا عماد، ريم مصطفى، ومن تـأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد، والذي سبق عرضه لأول مرة في مايو 2022.

 

ومن ناحية أخرى، كانت صبا مبارك قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"توبة"أمام النجم عمرو سعد وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، محسن منصور، إنتصار، محمد لطفي، مصطفى أبو سريع، رحاب الجمل، حجاج عبدالعظيم، ضياء عبدالخالق، رشدي الشامي، مروة الأزلي، ميمي جمال، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف محمد فوزي ، أحمد حلبة، أحمد بكر، وإنتاج صادق أنور الصباح، وإخراج أحمد صالح والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.