الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدفي صلاح في برينتفورد وهالاند في تشيلسي

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 09:12 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تعرف علي ترتيب هدافي الدوري الأنجليزي بعد فوز ليفربول علي برينتفورد بثلاثية ،على ملعب "آنفيلد"، وتعادل السيتي المثير أمام تشيلسي في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدفي صلاح في برينتفورد وهالاند في تشيلسي

 

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 13 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول، 10 أهداف.

سون هيونج مين، توتنهام، 8 أهداف.

جارود بوين، وست هام، 8 أهداف.

كالوم ويلسون، نيوكاسل يونايتد، 7 أهداف.

أولي واتكينز، أستون فيلا، 6 أهداف.

هوانج هي تشان، ولفرهامبتون، 6 أهداف.

بريان مبيومو، برينتفورد، 6 أهداف.

دومينيك سولانكي، بورنموث، 6 أهداف.

ألكسندر إيزاك، نيوكاسل يونايتد، 6 أهداف.

نيكولاس جاكسون، تشيلسي، 6 أهداف.

دوجلاس لويز، أستون فيلا، 5 أهداف.

 

وقاد محمد صلاح قائد منتخب مصر فريقه ليفربول لفوز غالي على برينتفورد بثلاثية دون مقابل بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ليفربول ضد برينتفورد.. وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الأول في بالدقيقة 39 بعدما انفرد بمرمى الحارس مارك فليكين بتمريرة من المهاجم داروين نونيز، وأضاف الملك المصري الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الدقيقة 62، قبل أن يختتمها دييجو جوتا بالهدف الثالث في الدقيقة 74.

 

ليفربول ضد برينتفورد.. بات محمد صلاح، أول لاعب في التاريخ، يسجل أول ست مباريات لليفربول على أرضه في الدوري الإنجليزي، بموسم واحد، ورابع لاعب في تاريخ "بريميرليج".

 

ليفربول ضد برينتفورد.. وبهذا الفوز يصل ليفربول للنقطة 27 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند النقطة 16 في المركز الـ 11.

 

وتُوج محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، وتصدر مرة أخرى استطلاع رأي المشجعين على موقع ليفربول الرسمي، متفوقًا على دومينيك زوبوسزلاي، وداروين نونيز، ذلك بعد حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي.

 

نجح فريق تشيلسي في خطف تعادل مثيرأمام مانشستر سيتي، بنتيجة 4/4، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

ونجح هالاند في تسجيل هدفين لمانشستر سيتي في شباك فريق تشيلسي.