الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 06:02 م
عمر مرموش
عمر مرموش

يقود الدولي المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالى 2023-2024.

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني

 

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيفن تراب

خط الدفاع: توتا، روبن كوخ، وليام باتشو

خط الوسط: ايريك إيبيمبي، إلياس السخيري، هوجو لارسون، فيليب ماكس

خط الهجوم:عمر مرموش، فارس شايبي، كناوف


 

ويستضيف ملعب فيسير شتاديون مواجهة فيردر بريمن ضد آينتراخت فرانكفورت في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

 

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 17 نقطة، حيث خاض 10 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

 

فيما يتواجد فريق فيردر بريمن في المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط جمعها في 10 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل واحدة وخسر 6 مباريات.

 

وشارك الدولي المصري عمر مرموش في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني بسداسية نظيفة، على حساب هلسنكي الفنلندي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وسجل عمر مرموش الهدف الرابع لفريقه بالدقيقة 31 بعد تسديدة رائعة بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء.

 

وتمكن فريق فرانكفورت، من تحقيق الفوز على منافسه يونيون برلين، بثلاثية دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 10 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

 

سيطر الفريق الضيف على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة مع محاولات هجومية مستمرة بحثًا عن هدف التقدم، وتراجع دفاعي من جانب أصحاب الأرض.

 

وسجل الدولي المصري عمر مرموش ثنائية متتالية عند الدقيقتين 2، 12، واختتم ناتشو فيري الثلاثية في الدقيقة 82 من عمر المباراة.وبهذه الثناشية سجل النجم المصري في 3 مباريات متتالية بالبوندسليجا لأول مرة في تاريخه.

 

ورفع مرموش رصيده إلى 10 أهداف مع فرانكفورت، منذ انضمامه إلى الفريق بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.