السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميرنا نور الدين تتصدر الترند بعد ظهورها أمام الكعبة

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 02:54 م
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين.. تصدر إسم الفنانة ميرنا نور الدين، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد نشرها صورة برفقة زوجها أثناء أدائها مناسك العمرة.

 

وشاركت ميرنا نور الدين جمهور ومتابعيها صورها بالحجاب والرداء الأسود، بينما صور زوجها بملابس الاحرام، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كاتبة:" الحمدلله".

 

 

ميرنا نور الدين تحتفل بحفل زفافها 

 

ميرنا نور الدين.. وكان قد عقد قران ميرنا نور الدين في 2 يونيو المنقضي على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمر عطية وهو مصري الأصل وأمريكي الجنسية، يعمل مدرب جيم وهو مدربها الخاص في الجيم.

 

ميرنا نور الدين.. وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين بينهم المخرج خالد جلال، علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، لقاء سويدان، توني ماهر، هاجر الشرنوبي، فريال يوسف، حازم إيهاب، إنجي المقدم، أحمد الشامي، بسمة بوسيل.

 

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعيها بصورة لها في أحدث ظهور لها من شهر العسل، وظهرت بإطلالة رومانسية برفقة زوجها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

 

وتشارك ميرنا نور الدين في دارما رمضان 2024 بمسلسل "الحشاشين" مع النجم كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى أنه هناك ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

 

أخر أعمال ميرنا نور الدين 

 

يذكر، أن أخر أعمال ميرنا نور الدين مشاركتها في مسلسل "دايما عامر" الذي عرض في رمضان 2022، وحقق العمل نجاح واسع ورصد إشادات عارمة من قبل الفنانين والنقاد بعد عرضه في الموسم الرمضاني.

 

ويشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإنتاج الباتروس كامل أبو على وإشراف محسن البغدادى وإخراج مجدي الهوارى.