الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نادي القضاة: المستشار لاشين إبراهيم أفنى حياته فى خدمة العدالة

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 02:33 م
المستشار لاشين إبراهيم
المستشار لاشين إبراهيم

صرح المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي قضاة مصر، أن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد عبد المحسن أصدر بيانًا ينعي فيه المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

وجاء في نص البيان: "ينعي مجلس إدارة نادي قضاة مصر ببالغ الحزن والأسى المستشار الجليل لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات". 

كما جاء في البيان: "ويستذكر نادي القضاة بمناسبة هذا المصاب الجلل، ما كان للراحل من سيرة عطرة وجهود محمودة؛ إذ أفنى الفقيد حياته في خدمة القضاء، والتي بدأت عند تعيينه وكيلًا للنائب العام عقب تخرجه من كلية الحقوق عام 1980، وتدرج بالعمل القضائي حتى أصبح نائبًا لرئيس محكمة النقض، ثم ترأس الهيئة الوطنية للانتخابات منذ عام 2017، والتي تولت في عهده الإشراف على العديد من الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والاستفتاء على تعديل الدستور وكان فيها مثالًا يحتذى به للقاضي المصري.
 
وأضاف البيان: "يتقدم  نادي قضاة مصر بأحر التعازي لأسرة  الفقيد، داعين الله سبحانه أن يسكنه  فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله و ذويه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".