الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مشاجرة بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأحد المشجعين في مطار القاهرة

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 12:29 م
إمام عاشور
إمام عاشور

شهدت صالة الوصول بمطار القاهرة فجر اليوم الأحد مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي المصري وأحد المشجعين لدى عودة بعثة فريقه من الغردقة.

 

مشاجرة بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأحد المشجعين في مطار القاهرة

 

 

وحدثت مشادة كلامية بين عاشور  وأحد المشجعين وتطور الأمر بين الطرفين ، قبل أن يتقدم المشجع بالاعتذار للاعب والذي قبل الإعتذار وتم تحرير مذكرة صلح بين الطرفين.

 

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي تعادل مع مضيفه الجونة بهدف لمثله أمس السبت ضمن فعاليات الدوري المصري.

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف مباراة الأهلي والجونة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب خالد بشارة في الغردقة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل أيمن موكا الهدف الأول لنادي الجونة في شباك الأهلي بالدقيقة الأولى من عمر اللقاء، لكن حكم المباراة يلغي الهدف لوجود لمسة يد.

 

وسجل الفرنسي أنتوني موديست الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الجونة بالدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وتعادل أحمد بلحاج للجونة ضد الأهلي بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وبهذه النتيجة يتصدر النادي الأهلى جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 5 مباريات حقق الفوز في اربعة وتعادل في واحدة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

 

فيما يحتل الجونة المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعدما لعب 6 لقاءات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

 

وحصد الأهلي أربعة انتصارات بالدوري على حساب المصري البورسعيدي ثم الإسماعيلي ثم المقاولون العرب ثم سيراميكا، بينما تأجلت له مباراتين أمام الجونة وبلدية المحلة.