السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا ياسين عن والدها:"الكلمة كانت تخرج من فهمك بميزان يتعلم منها الآخرين"

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 11:31 ص
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، رسالة لوالدها الراحل محمود ياسين، مشيرة إلى أن حديثه كان دائما مفيد ويخاطب العقل والمنطق ويتعلم منه الآخرين، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وكتبت رانيا محمود ياسين:" الله يرحمك يا ابي كان حديثك يخاطب العقل المنطق والقلب و ينم علي ثقافه ووعي واعتزاز بالنفس كانت الكلمه التي تخرج من فمك بميزان يتعلم منها الآخرين كانت كلماتك نور لان شرف الرجل هو الكلمه رحمك الله ياابي واسكنك فسيح جناتك".

 

 

وسبق، إحتفلت الفنانة رانيا ياسين بتكريم والدها الراحل الفنان محمود ياسين من المسرح القومى بمشاركة عدة صور من جانب التكريم،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

ظهر معاها في الصور شقيقها الفنان عمرو محمود ياسين، زوجها النجم محمد رياض، ونجلها  عمرو محمد رياض، الفنان الكبير محمد أبو داوود وعلقت قائلة “بالأمس في إحتفالية المسرح القومى تكريم وتأبين أبي الغالي بمناسبة ذكراه العطرة شكرا لكل القائمين على هذه الإحتفاليةمعالي الوزيرة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والأستاذ خالد جلال رئيس قطاع المسرح والأستاذ إيهاب فهمي رئيس المركز القومى للموسيقى والفنون الشعبية”.

 

وتابعت:" شكرا جزيلا وكل الحب والامتنان شكرا لإختيار المسرح القومى ليكون مكان للتكريم للمرة التانية الذي كان يعشقه كثيرا شكرا لحرصكم على تكريم الرموز اللي اثروا في الفن وأعطوا من عمرهم حبا للفن وتقديرا لجمهورهم شكرا جزيلا".