السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

كرم جبر من القمة العربية: الجيش المصري لا يرفع سلاحه إلا في وجه أعداء الشعب وسياسته واضحة

السبت 11/نوفمبر/2023 - 11:58 م
كرم جبر
كرم جبر

كشف الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الشارع المصري والإعلام كتلة واحدة خلف الرئيس السيسي في مواجهة أعداء الدولة المصرية.


وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في حلقة خاصة من برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، على هامش القمة العربية السعودية، أن الإعلام يقوم بدور البطل لدعم الدولة المصرية في مواجهة أعدائها.


واستطرد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الجيش المصري لديه سياسة واضحة وهي أنه لا يرفع سلاحه إلا في وجه أعداء الشعب المصري.


ولفت إلى أن الجيش المصري ضابط إشارته وموجته على ما يريده الشعب المصري، موضحا أن الدولة المصرية صمدت بعد 2011 لأن جيشها صمد في الدفاع عن الشعب والمؤسسات، والدول التي وقعت بسبب وقوع جيشها.


وأردف الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن هناك من حاول الوقيعة بين الجيش والشعب في 2011 ورددوا هتافات ولكنها ردت في صدورهم بعد ذلك.


وتمنى أن يكون هناك موقف عربي قوي لوقف الحرب المجنونة ووقف المجازر في غزة وإعادة تقديم المساعدات، موضحا أنه يجب أن يكون هناك تفاؤل بوجود أمل في نهاية النفق المظلم الحالي والأمل يتمثل في وجود دولة فلسطينية.


واختتم أن لو إسرائيل عاقلة توقف الحرب فورا لأنها تحتاج سنوات لإزالة الكراهية الموجودة في قلوب الأطفال تجاهها، لافتا إلى أن الإعلام كشف وحشية المجازر الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني وهو ما أدى لانقلاب السحر على الساحر ومطالبة زعماء غربيين لإسرائيل بوقف الحرب وحديث بايدن عن حل الدولتين.