الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر يضرب الوحدة بثلاثية ويواصل الزحف نحو صدارة الدوري السعودي

السبت 11/نوفمبر/2023 - 10:03 م
النصر السعودي
النصر السعودي

واصل فريق النصر نتائجه المميزة في بطولة الدوري السعودي، بالفوز على الوحدة بثلاثية مقابل هدف في مباراة جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر المسابقة.

 

النصر يضرب الوحدة برباعية ويواصل الزحف نحو صدارة الدوري السعودي

 

وافتتح أليكس تيليس مجال التسجيل عند الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، وأضاف عبد الإله العمري الهدف الثاني بالدقيقة 39لينتهي الشوط بتقدم النصر بهدفين دون رد.

 

 وجاء الدور على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي أحرز الهدف الثالث بالدقيقة 49، وسجل دي مواريس هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة 81.

 

ويستمر النصر في مطاردة الهلال الذي يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة جمعها 11 فوز وتعادلين.

 

ووصل النصر للنقطة 31 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 16 في المركز التاسع.

 

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: اليكس تيليس - محمد آل فتيل - العمري - سلطان الغنام

الوسط: بروزوفيتش - سامي النجعي - أوتافيو داسيلفا

الهجوم: ساديو ماني - تاليسكا - رونالدو

 

وعاد النصر من مهمة قارية ناجحة بالفوز على الدحيل القطري بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

بدأ النجم البرازيلي كوتينيو التسجيل في الدقيقة 8، ثم تعادل تاليسكا للنصر في الدقيقة 27 قبل أن يعود مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

 

ويواصل تاليسكا تألقه ويسجل الهدف الثالت في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 80 يعود كوتينيو مجدداً ويسجل هدف تقليص الفارق لصالح الدحيل، أما على الصعيد المحلي، فاز النصر في الجولة الماضية على فريق الخليج بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الـ 12.

 

وسجل كريستيانو رونالدو هدف المباراة الأول بالدقيقة 27 بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن مرمى الحارس مروان الحيدري، وأضاف ايميريك لابورت الهدف الثاني بالدقيقة 58 لتنتهي المباراة بفوز النصر.

 

ومن جانب آخر كشفت تقارير صحفية عن توقيع نادي النصر السعودي على اتفاقية لخوض مباراتين وديتين في الصين خلال شهر يناير المقبل.

 

ووفقا لصحيفة الشرق الأوسط: فإن النصر سيخوض مباراة ودية مع أحد أندية الصين، كما يخوض مباراة أخرى مع نجوم الدوري الصيني بمقابل مادي يتعدي الـ 10 ملايين دولار.