الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كريم فهمي يقدم شخصية "روائي" ضمن أحداث مسلسل"220 يوم"

السبت 11/نوفمبر/2023 - 09:37 م
كريم فهمي
كريم فهمي

بدأ الفنان كريم فهمي، منذ أيام بتصوير مسلسله الجديد"220 يوم"، مع الفنانة صبا مبارك والذي من المفترض، أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم 2024.

 

وسيظهر كريم فهمي بدور كاتب روائي ضمن أحداث المسلسل.

 

أعمال كريم فهمي

يواصل كريم فهمي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد يحمل إسم مؤقت "دماغ ألماظ"والذي سيشارك فيه بدور البطولة أمام شقيقه الفنان أحمد فهمي، والفيلم من تأليفه إنتاج أحمد السبكي وجاري التعاقد مع فريق العمل حتى يتم بدء التصوير.

 

وكان كريم فهمي قد ظهر كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل"الكتيبة 101"بطولة النجمان آسر ياسين وعمرو يوسف مع عدد من النجوم أبرزهم فتحي عبدالوهاب، بهاء ثروت، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي، أحمد عبدالعزيز، لبلبة، محمد رجب، وفاء عامر، وليد فواز، محمود عبدالمغني، وتأليف إياد صالح، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد سلامة والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

ومن ناحية أخرى، كان كريم فهمي قد شارك بدور البطولة أمام الفنانة ريهام عبدالغفور في مسلسل"أزمة منتصف العمر"مع عدد من النجوم أبرزهم رنا رئيس، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، ومن تأليف أحمد عادل، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن(صباح إخوان)، وإخراج كريم العدل والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير 2023.