الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدًا.. طرح "Tiger 3 " بدور العرض الهندية

السبت 11/نوفمبر/2023 - 06:35 م
فيلم Tiger 3
فيلم Tiger 3

يبدأ العرض الأول لفيلم Tiger 3 بطولة النجم الكبير سلمان خان غدا الأحد 12 نوفمبر بدور العرض الهندية حيث يشاركه البطولة كل من كاترينا كييف وعمران هاشمي، ومن إخراج مانيش شارما . 

 

العرض الأول لفيلم Tiger 3 

 

و من المقرر طرح فيلم “ Tiger 3 ” بمصر يوم 15 نوفمبر الجاري و ذلك بعد موعد طرحه بالهند بثلاثة أيام، حيث يعرض الفيلم في 12 نوفمبر .

 

من المقرر أن يظهر شاروخان وهريثيك روشان كضيوف شرف حيث يظهر شاروخان PATHAAN والتي قدمها بفيلمه " PATHAAN " والذي عرض في بداية عام 2023 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، يظهر هريثيك روشان بشخصية العميل KABIR التي قدمها بفيلم "WAR " والذي عرض في عام 2019 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه . 


فيلم " TIGER 3 "
 

وقال المخرج مانيش شارما في لقاء له "ما شاهدتوه في الإعلان هو مجرد 1% من الفيلم، نحن نوفر الأفضل من أجل الشاشة الكبيرة فقط ".

 

وتابع "أكثر من 50% من الفيلم مشاهد أكشن ضخمة للغاية تم تصويرها على نطاق عالمي وأردنا أن نعطيك نظرة خاطفة لهذه المشاهد فقط ".

 

واختتم " نريد تلك النشوة والمفاجأة التي سوف تشعرون بها عند مشاهدتكم للفيلم، أنتم ستشاهدون شيئا لم تروه من قبل ".

 

وقال سلمان خان في لقاء له " إن الفريق جرب و نفذ أشياء لم يسبق لها مثيل في فيلم هندي، سنثير إعجابكم بالعديد من هذه اللحظات الكبيرة عندما نكشف الستار عن الإعلان الرسمي لـ Tiger 3 " .

 

و تابع " توقع ما هو غير متوقع من الإعلان و الفيلم نفسه، واستعد لفيلم أكشن ترفيهي سيكون له قصة مثيرة حقا بالنسبة لي ".

 

و أضاف " قصة Tiger 3 هي ما جذبتني على الفور، لم أستطع أن أصدق ما أخبرني به اديتيا و الفريق، هذه بالتأكيد أخطر مهمة لتايجر، و عليه أن يخاطر بحياته للحصول على فرصة ".


كما أكدت مصادر لـ "مصر تايمز" بأن النجم الهندي الكبير شاروخان سيظهر كضيف شرف بفيلم " Tiger 3 " بطولة النجم سلمان خان، و من المقرر أن شاروخان سيظهر في الفيلم بشخصية Pathaan التي قدمها في فيلمه " Pathaan " و هو عميل استخباراتي هندي، و اتضح أن شاروخان من المقرر أن يظهر بمشهد أكشن قوي للغاية يجمعه بسلمان خان، وذلك من خلال صورة أرسلتها المصادر بلقطة من الاعلان الرسمي للفيلم، بمشهد أكشن يجمع بين النجمين.

 

وكان أحد المتابعين قد سأل شاروخان على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ": " هل شاهدت اعلان فيلم Tiger ؟، هل تحب أن تشاركنا برأيك ؟ ”، ليرد عليه شاروخان “ هذا اعلان تشويقي .. Tiger .. الصورة لا تزال معلقة يا صديقي، و أنه سيكون مذهلا ".