الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى غريب ينضم لفريق عمل فيلم "شمس الزناتي"

السبت 11/نوفمبر/2023 - 04:46 م
مصطفى غريب
مصطفى غريب

 يواصل النجم محمد إمام تصوير فيلمه الجديد"شمس الزناتي"، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة عقب الانتهاء من التصوير، حيث إنضم مؤخرا إلى فريق العمل الفنان مصطفى غريب.

 

مصطفى غريب ينضم لفريق عمل فيلم "شمس الزناتي"

 

ووقرر الفنان محمد إمام تقديم فيلم "شمس الزناتي" الذي قدمه والده الزعيم عادل إمام منذ 32 عاما، حيث يقوم بإخراج النسخة الجديدة من الفيلم أحمد خالد موسى.

أعمال مصطفى غريب

وكان مصطفى غريب قد شارك في فيلم"إبن الحاج أحمد"مع عدد من النجوم أبرزهم شيكو، رحمة أحمد فرج، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، محمد لطفي، ومن تأليف عمرو سلامة، وإنتاج يوسف الطاهر، وإخراج معتز التوني والذي سبق عرضه في أبريل 2023.

شوجر دادي

وكان مصطفى غريب قد شارك في فيلم"شوجر دادي"بطولة النجم بيومي فؤاد والنجمة ليلى علوي، وعدد من النجوم أبرزهم حمدي الميرغني، تامر هجرس، فرح الزاهد، مي الغيطي، محمد محمود، ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج زيد الكردي، وإخراج محمود كريم والذي سبق عرضه لأول مرة في مايو 2023.

 

الكبير أوي 7.

وكان مصطفى غريب قد شارك في مسلسل"الكبير أوي7"بطولة النجم أحمد مكي، وعدد من النجوم أبرزهم محمد سلام، رحمة أحمد فرج، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، محمد محمود، نور اللبنانية، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد الجندي والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

المطاريد

وكان مصطفى غريب قد شارك في فيلم"المطاريد"بطولة الفنان أحمد حاتم، وعدد من النجوم أبرزهم تارا عماد، محمود البزاوي، إياد نصار، محمد محمود، حسن مالك، محمود الليثي، محمود حافظ، دنيتا سامي، طه دسوقي ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج محمد نصار، وإخراج ياسر سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2023.