الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصول لاعبي الأهلي ملعب مباراة الجونة بالغردقة في الدوري المصري

السبت 11/نوفمبر/2023 - 04:39 م
الأهلي
الأهلي

وصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملعب خالد بشارة في الغردقة استعداداً لمواجهة الجونة في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الدوري المصري .

 

وصول لاعبي الأهلي ملعب مباراة الجونة بالغردقة في الدوري المصري 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الجونة في المباراة التي تنطلق في الخامسة من مساء اليوم على استاد خالد بشارة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحرصت الأطفال الصغار على استقبال حافلة الأهلي والجونة استعداداً لخوض المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني. 

خط الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.  

خط الهجوم: أنتوني موديست. 

 

 ويجلس على مقاعد البدلاء: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومصطفى شوبير.

 

وجاء تشكيل الجونة يضم كلا من:

حراسة المرمى: أحمد مسعود 

خط الدفاع: أحمد محمود، أحمد حسام، أحمد عبد الرسول، صبري رحيل

خط الوسط: أحمد بلحاج، أليو جاتا، محمد الدغيمي

خط الهجوم: أيمن موكا، شيكودي، راندريا

 

ويحتل الأهلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعدما لعب 4 مباريات حقق الفوز فيهم وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 3 أهداف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

 

 فيما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 5 لقاءات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف، ويتطلع المارد الأحمر للفوز الليلة من أجل الصعود إلى قمة دوري nile التي يحتلها بيراميدز حالياً بفارق نقطة واحدة.

 

وحصد الأهلي أربعة انتصارات بالدوري على حساب المصري البورسعيدي ثم الإسماعيلي ثم المقاولون العرب ثم سيراميكا، بينما تأجلت له مباراتين أمام الجونة وبلدية المحلة.

 

ويأمل الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، تحقيق الفوز على الجونة في عقر داره لمواصلة الانتصارات والحفاظ على العلامة الكاملة ثم الاقتراب من عرش صدارة الدوري  لمصالحة الجماهير بعدما خسر الفريق بطولتين في بدايات الموسم سواء السوبر الأفريقي أو الدوري الأفريقي.

 

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، قائمة الفريق للمباراة والتي تضم ، كلاً من : 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف 

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس 

خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور، كوكا، محمد مجدي أفشة، نيدفيد. 

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر

 

وتشمل قائمة الأهلي أمام الجونة غياب 11 لاعباً وهم : أكرم توفيق ، صلاح محسن ، محمود متولي ، علي معلول ، عمرو السولية ، رضا سليم، محمد الضاوي كريستو ، حمزة علاء ، معتز محمد ، محمد زعلول ومعهم محمود عبد المنعم كهربا للأيقاف.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والجونة في الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتولي محمد يوسف الإدارة التحكيمية للمباراة، ويعاونه هاني عبدالفتاح وأسامة عبداللطيف "حكمين مساعدين"، ومحمود ناصف "حكم رابع" ومصطفى مدحت ومحمد عباس قابيل على تقنية الفيديو.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الجونة غدًا السبت في إطار ‏منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

 

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمباراة، قبل أن يستكمل الفريق بقية الفقرات الخططية. واختتم ‏المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.‏