الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تأجيل محاكمة 4 أشخاص قتلوا 3 اشقاء بسبب خصومة ثأرية بسوهاج

السبت 11/نوفمبر/2023 - 04:04 م
سوهاج
سوهاج

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، تأجيل النظر في قضية قام فيها 4 أشخاص بالأخذ بالثأر من 3 اشقاء والشروع في قتل شقيقهم الرابع، بسبب خلافات قديمة، بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، لجلسة يوم 8 يناير 2024.

 

تأجيل محاكمة 4 أشخاص قتلوا 3 اشقاء بسبب خصومة ثأرية بسوهاج 

 

واجري "مصر تايمز" بثًا مباشرًا من أمام مجمع محاكم سوهاج، مع أسرة المجني عليهم، والتي بدأت والدته بالحديث عن فلذة كبدها الذين ماتوا واختلط دمهم بالتراب ظلمًا دون حق، فقد قصد الجاني الانتقام لقتل عمهم نجله منذ سنوات، وتصيدهم جميعًا مرة واحدة.

بدموع الحسرة والآسي على فراق أبناءها، قالت السيدة "قتل 3 ولادي والرابع نجي منه، قتلهم عشان عمهم ضرب ابنه في خناقة زمان وتوفي جه ينتقم ممن لا ذنب لهم، ولادي بياخدوا سنين طويلة في الخارج بيسعوا على اكل عيشهم بالحلال استني لما نزلوا كلهم وقتلهم، عاوزة القصاص منهم وقلبي يبرد"

وأضاف الناجي الوحيد من الحادث "ابو الحجاج" أنه فجأة سمع صوت مشاجرة بالخارج وخرج مع أشقائه لمشاهدة ما يحدث، وما مرت ثوانٍ على خروجهم حتي اكتشفوا أنها حيلة لاستدراجهم وامطرهم الجُناة ببوابل من رصاص، سقط 3 منهم قُتلة في الحال ونجي هو بإصابة بالقدم.
 

وقال الناجي "عايشين بالحلال بعيد عن الناس عاوزين الستر عمي ضرب نجل الجاني في مشاجرة وتوفي، واتحكم عليه بالمؤبد 25 سنة، ولكن الجاني لم يكتفِ بحكم القضاء بل سعي على الانتقام من أشخاص لا علاقة لهم بما حدث تمامًا".

بينما أضاف "حازم أبو كيلة" دفاع المجني عليهم، أن الجريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد بالإضافة للشروع في قتل الرابع، وجاء الانتقام منهم لأنهم خيرة شباب العائلة، وفر المتهم الأكبر هاربًا بينما ترك 3 متهمين في أعمار لا تتجاوز 19 عامًا.