الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر هجرس زوج نسرين طافش ضمن أحداث فيلم"جوازة توكسيك"

السبت 11/نوفمبر/2023 - 03:54 م
تامر هجرس ونسرين
تامر هجرس ونسرين طافش

يواصل الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي تصوير فيلمهم الجديد"جوازة توكسيك"والذي من المفترض أن يتم طرحه في الفترة المقبلة، ويظهر الفنان تامر هجرس زوج الفنانة نسرين طافش ضمن أحداث الفيلم.

 

تامر هجرس زوج نسرين طافش ضمن أحداث فيلم"جوازة توكسيك"

 

ويعد هذا الفيلم هو العمل الأول الذي يجمع بين تامر هجرس ونسرين طافش حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

 

فيلم جوازة توكسيك

ويناقش فيلم"جوازة توكسيك"قضية الخلافات الزوجية في إطار إجتماعي كوميدي.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم. 

أعمال تامر هجرس

وكان تامر هجرس قد شارك في فيلم"شوجر دادي"بطولة النجم بيومي فؤاد والنجمة ليلى علوي، وعدد من النجوم أبرزهم حمدي الميرغني، مصطفى غريب، فرح الزاهد، مي الغيطي، محمد محمود، ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج زيد الكردي، وإخراج محمود كريم والذي سبق عرضه لأول مرة في مايو 2023.

وكان تامر هجرس قد شارك في فيلم"الديزل"بطولة النجم محمد رمضان، مع عدد من النجوم أبرزهم ياسمين صبري، فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة، محمد عز، محمد علي رزق، بدرية طلبة، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي والذي سبق عرضه في أغسطس 2018.

 

أعمال نسرين طافش

وتشارك نسرين طافش حاليا  في بطولة فيلم"السيستم"أمام الفنان أحمد الفيشاوي مع عدد من النجوم ـأبرزهم طارق لطفي، بسنت شوقي، ميس حمدان، رانيا منصور، نهى عابدين، أحمد فهيم ومن تأليف أحمد مصطفى، إنتاج  ران فيلم وبيست ميديا برودكشن، وإخراج أحمد البنداري.

وفي سياق متصل،كانت نسرين طافش قد شاركت في فيلم"أخي فوق الشجرة"بطولة الفنان رامز جلال مع عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت ،بيومي فؤاد ،حمدي الميرغني ،تارا عماد ،إسلام إبراهيم ،ويزو ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم الذي سبق طرحه لأول مرة في يناير2023.

ومن ناحية أخرى، كانت نسرين طافش قد شاركت في المسلسل السوري"جوقة عزيزة"مع عدد من النجوم أبرزهم سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، ومن تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق والذي سبق عرضه لأول مرة في إبريل 2022.

 

 

 

.