الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد مراد يكشف تفاصيل فيلمه الجديد "صيد الغزلان"

السبت 11/نوفمبر/2023 - 02:29 م
أحمد مراد
أحمد مراد

كشف الكاتب أحمد مراد، تفاصيل جديدة عن عمله الجديد من خلال تحويل رواية "صيد الغزلان" الذي من المقرر البدء في تصويره العام المقبل.

وقال أحمد مراد فى لقاء ببرنامج “et بالعربى”:" انتهيت تماما من كتابة سيناريو فيلم "صيد الغزلان" وحاليا تختار الشركة المخرج وبطل الفيلم وسيتم الإعلان قريبا، الفيلم تدور أحداثه فى فترة 2061 وستكون تجربة مختلفة عن الأعمال التى قدمتها من قبل".

 

تحدث “مراد” عن تعامله مع أحمد عز المرشح لبطولة الفيلم الجديد:" سعيد بالتعاون مع أحمد عز وأتمنى العمل معه مجددا ولكن هذا الأمر يعود للشركة فى النهاية".

 

سبق، كشف المؤلف أحمد مراد تفاصيل عن أحدث رواياته “ أبو الهول ” و ذلك بعد طرحها اليوم بجميع المكتبات، و كشف أيضا عن مصير الفيل الأزرق 3 . 

 

قال أحمد مراد في تصريحات خاصة لـ “ مصر تايمز ”   “ أن الرواية عبارة عن إن نفس البطل يقود مؤامرة أخرى، و تعد الرواية رواية منفصلة متصلة، تدور أحداثها في 1869 بالقاهرة، و أن الرواية تنتمي للجريمة، و نفس البطل سليمان السيوفي، و لكن حالته تفاقمت لأنه لم يتلقى علاج لأنه يعاني من سكيزوفرينيا ” . 

و عن مشاريعه السينمائية القادمة قال “ أنه بالفعل فيه مشاريع سينمائية و لكن لا أستطيع الاعلان عنها، لأن شركة الانتاج يجب أن تعلن في وقتها عن بدء التصوير أو انتاج الفيلم ” .