السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

6 مغامرات نسائية بحياة أحمد الفيشاوي في عيد ميلاده الـ43

السبت 11/نوفمبر/2023 - 12:20 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يحل اليوم السبت، عيد ميلاد الفنان أحمد الفيشاوي الـ 43، وهو شخصية مثيرة للجدل وتتصدر أخباره وتصريحاته الجريئة مواقع التواصل الاجتماعي دائما، فهو من عائلة فنية فوالدته الفنانة سمية الألفي، ووالده الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي الملقب بـ"دون جوان السينما المصرية".

 

6 مغامرات نسائية بحياة أحمد الفيشاوي في عيد ميلاده الـ43

 

ولد الفيشاوي في يوم 11 نوفمبر عام 1980، وبدأ الفيشاوي حياته الفنية من خلال مشاركته كطفل في المسلسل التلفزيوني "ملحمة كبريت" سنة 1985، وشارك بعد ذلك مع والده في فيلم المرشد" عام 1989، كما شارك في فيلم "البطل" مع الفنان الراحل أحمد ذكي.

 

 

زوجات أحمد الفيشاوي 

 

تزوج الفيشاوي 6 مرات، وفي كل مره يثير الجدل حوله، حيث أنه وبسبب حياته الشخصية ظل الفيشاوي من أكثر الممثلين إثارة للجدل، الزيجة الأولى كانت من الطبيبة هند الحناوي، حيث كان زواجهم عرفيًا، وهي أم أبنته لينا، والتي رفض الفيشاوي الاعتراف بها في بادئ الأمر، حتى حكمت المحكمة بثبوت الأبوة بعد القيام بالتحليل DNA، وأثارت تلك القضية جدل واسع في أنحاء مصر حينها.

أما الزيجة الثانية فكانت من من السيدة وسام عاطف عطية في حفل زفاف كبير، إلا أن تلك الزيجة لم تستمر طويلًا وأنفصل الثنائي بعد 55 يومًا فقط، حيث حررت وسام ضدد أحمد محضرًا تتهمه فيه بسرقة شبكتها والتي تقدر بـ 100 ألف جنيه، وتم تسوية الأمر، وأغلقت بعدها تلك القضية.

وتزوج الفيشاوي أيضًا من فتاة ألمانية تدعى "دنيس ولمان"، حيث تعرف عليها عندما سافر مع والدته في رحلة علاجية، إلا أنها سرعان ما أختفت ولم يذكرها الفيشاوي مرة آخرى، إلى أن أنتشرت مؤخرًا أخبار عن ظهور أبن جديد لأحمد الفيشاوي من دينس ولمان، وأن الأخيرة تواصلت مع المحامي شعبان سعيد وهو محامي لينا أبنة الفيشاوي، لكي تبدأ في إجراءات قضية إثبات نسب الصغير إلى أحمد الفيشاوي.

واعترف مؤخرا أحمد الفيشاوى بوجود ابنه من زوجته الالمانية دنيس وهو يدعى تيتوس أحمد الفيشاوي وياتى ذلك بعد اعترافه سابقا بابنته لينا من زوجته هند الحناوى. 

  

وحسب كلام الفيشاوي في إحدى البرامج التلفزيونية، فأنه تزوج من الإعلامية اللبنانيّة رولا الدبس، لكنهما تطلقا سرًا أكثر من مرة، إلى أن أعلن الطلاق رسميًا، وتزوج الفيشاوي للمرة الخامسة ولم يعلن عن هوية زوجته.

وتزوج الفيشاوي للمرة السادسة من سيدة الأعمال ندى الكامل في عام 2018، والتى انفصلت عنه مؤخرا حيث استمر الزواج عدة سنوات ولكنه لم يسفر عن وجود أطفال.