الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حورية فرغلي تتصدر جوجل بعد خوضعها للعملية السابعة عشر

السبت 11/نوفمبر/2023 - 11:11 ص
حورية فرغلي
حورية فرغلي

حورية فرغلي.. تصرت الفنانة حورية فرغلي، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد خضوعها لآخر عملية جراحية فى أنفها، بعد كسر أنفها نتيجة سقوطها من أعلى حصان قبل سنوات.

 

حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية جديدة

 

ونشرت حورية فرغلي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لها من آخر عملية جراحية خضعت لها منذ فترة، وعلقت عليها قائلة: "هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي، وأصمت وفي داخلي ألف وجع، لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي إلى الأبد، ويا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب.. آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع".

 

كانت تعرضت الفنانة حورية فرغلي، لكسر في الأنف نتيجة سقوطها من أعلى الحصان ووقوعه عليها، الأمر الذي جعلها تبدأ رحلة علاج طويلة استمرت لأكثر من 5 سنوات، وأسفر عنها 17 عملية جراحية، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي.

 

 

أزمات في حياة حورية فرغلي 

 

امتلأت حياة الفنانة حورية فرغلي بالعديد من المشكلات الصحية المؤلمة، بداية من عيب خلقي وراثي في الرحم، وصولًا إلى معاناتها من الأنف. 

 

وكانت حورية فرغلي قد أعلنت في مايو عام 2021، أنها قد أصيبت بسحر وتم شفاؤها منه، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية لها.

حورية فرغلي 

قالت"أنا بصدق طبعا لأنه مذكور في القرآن، وأنا إتعملي على فكرة ولقيته وشفته، وأنا بعد مسلسل"ساحرة الجنوب" قعدت عيانه سنة في السرير والدكاتلرة مش عارفين عندي إيه وبعدين أمي جابتلي حد يقرأ قرآن علي وقال البنت دي معمولها حاجه".

 

وأضافت" الشغال كانت عندي بنتضف ولقيت في حوض زرع حاجة ملفوفة ولما فتحتها لقيت ورقة مكتوب عليها بالأحمر حورية بنت نادية تصاب بالمرض،ويوقف زواجها، وخلفتها، ورزقها مع شعرتين من شعري".

حورية فرغلي 

وتابعت"قبل كدا بتسع سنين وقعت من على ظهر الحصان في مسابقة فروسية،فعوجت أنفي وعملت أربع عمليات غير كاملة النجاح.

 

أخر أعمال حورية فرغلي 

 

ومن جانب أخر، أعلنت حورية فرغلى، مؤخرا عودتها إلى السينما بفيلم جديد بعنوان "ديجافو"بعد غياب عن السينما طال خمس سنوات بعد فيلم "طلق صناعي" الذي قدمته عام 2018.

 

حورية فرغلي.. نشرت فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، علقت قائلة: "أنا طالعة النهاردة مخصوص عشان أقولكم أحلى خبر، بقالي كتير ما تبسطش زى النهاردة، الحمد لله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو، مع المخرج عيد العربى، والمنتج أيمن فهمى".

 

وأضافت: "يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتى، أنا هدخل دلوقتى سينما، لأن كان معروض عليا حاجات كتيرة جدا بس ما لقتش أى حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة أوى بس ما عملتش الدور ده قبل كدة، والدور دا يعتبر من أصعب الأدوار اللى هعملها فى حياتى".