الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيله لـ"مصر تايمز": "إعارة مروان محسن كلام جرايد"

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 12:58 م
مروان محسن
مروان محسن

كشف تامر النحاس وكيل مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل تألق محمد شريف العائد من الإعارة حديثًا، بالإضافة إلى تواجد أحمد ياسر ريان لاعب القلعة الحمراء الشاب ايضًا.

وقال تامر النحاس في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مروان محسن سيبقي في النادي الأهلي، ولا توجد مشكلة حول اللاعب"، مؤكدًا: " كل ما يتردد حول خروج اللاعب على سبيل الإعارة اجتهادات وكلام جرايد".

وكان قد تردد أنباء في الأيام الماضية عن خروج اللاعب من النادي الأهلي على سبيل الإعارة، ليأتى وكيله وينفى كل هذه الأنباء، وكان مروان قد تغيب عن مباراة غزل المحلة في الدوري، بالإضافة إلى بعثة الفريق إلى النيجر بسبب معاناته من الإصابة.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، للتدريبات الجماعية غدًا السبت، بعد الحصول على راحة سلبية 48 ساعة، عقب العودة من النيجر والفوز على سونيديب بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الفريق التدريبات غدًا، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الممتاز، بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري وتم استبدالها بمواجهة الاتحاد السكندري.