الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: النصر يوقع على اتفاقية لخوض وديتين في الصين بمقابل مادي ضخم

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 11:13 م
النصر السعودي
النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية عن توقيع نادي النصر السعودي على اتفاقية لخوض مباراتين وديتين في الصين خلال شهر يناير المقبل.

 

النصر يوقع على اتفاقية لخوض وديتين في الصين بمقابل مادي ضخم

 

ووفقا لصحيفة الشرق الأوسط: فإن النصر سيخوض مباراة ودية مع أحد أندية الصين، كما يخوض مباراة أخرى مع نجوم الدوري الصيني بمقابل مادي يتعدي الـ 10 ملايين دولار. 

 

ويستعد نادي النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواجهة الوحدة في إطار مبارايات الجولة الـ 13 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن".

 

ويحتل النصر وصافة جدولة ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 35 نقطة، بينما يقع الوحدة في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

 

ويسعى النصر لحصد الثلاث نقاط ليواصل مطاردة الهلال، وذلك بعد عودته من مهمة قارية ناجحة بالفوز على الدحيل القطري بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

بدأ النجم البرازيلي كوتينيو التسجيل في الدقيقة 8، ثم تعادل تاليسكا للنصر في الدقيقة 27 قبل أن يعود مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

 

ويواصل تاليسكا تألقه ويسجل الهدف الثالت في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 80 يعود كوتينيو مجدداً ويسجل هدف تقليص الفارق لصالح الدحيل، أما على الصعيد المحلي، فاز النصر في الجولة الماضية على فريق الخليج بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الـ 12.

 

وسجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد حتى الآن بالدقيقة 27 بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن مرمى الحارس مروان الحيدري، وأضاف ايميريك لابورت الهدف الثاني بالدقيقة 58 لتنتهي المباراة بفوز النصر.

 

ويلعب نادى بورج فوت 18، الذي استحوذ عليه مهاجم النصر السعودي، ضمن منافسات دوري الدرجة الرابعة الفرنسي. 

 

ونشر النادي الفرنسي بيانا رسميا جاء كالآتي: "ساديو ماني ملتزم مع بورج من خلال نادي بورج فوت 18 عبر تنفيذ مشروع لإضفاء طابع احترافي على كرة القدم المحلية".

 

وأوضح رئيس النادي الشيخ سيلا أنّ ناديه يطمح الى بلوغ دوري الدرجة الثانية في غضون سنوات قليلة، وهو يعتزم التعاقد مع الدولي السنغالي موسى كوناتيه الذي سبق أن لعب في صفوف أميان وديجون في فرنسا.