الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 الموافق 21 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حنان مطاوع تتصدر التريند بعد ظهورها مع منى الشاذلي

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 09:36 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

حنان مطاوع .. تصدرت الفنانة حنان مطاوع محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها ببرنامج " معكم "  مع الإعلامية منى الشاذلي والذي يعرض على قناة " On " . 

 

 

 

حنان مطاوع تتصدر محركات البحث 

 

حنان مطاوع .. حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة on، والتي كشفت من خلاله العديد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية والمهنية، ونستعرض أبرزها خلال السطور المقبلة.

 

حنان مطاوع .. وقالت حنان مطاوع عن كواليس الأزمة الصحية التي تعرضت لها: "قبل العملية حالتي اتشخصت حاجة خطيرة جدا، والمصيبة إن التشخيص مش من دكتور، والموضوع تضخم قبل ما نستشير الدكتور أو الجراح، ودخلنا في دوامة الوهم أنا وجوزي ارتبكت جدا لدرجة إني بدأت أعمل مسح ذري، والأعراض كانت ضيق تنفس ولما يجيلي دور برد صوتي يتشرخ ويرجع بعد 4 شهور، ورقبتي بقت عريضة جدا غير دلوقتي، لإنهم شالوا منها ربع كيلو تقريبا".

 

حنان مطاوع  .. وبكت حنان مطاوع قائلة: "قلت وصيتي قبل ما أدخل العمليات، أنا كاتبة وصيتي من وأنا صغيرة من وأنا عندي 25 سنة، أسوة بالنبي صلى الله عليه وسلم، ويجددها كل فترة حسب الطارئ الجديد في حياتي".

 

حنان مطاوع .. أضافت حنان مطاوع حكاياتها لتكشف عن رد فعل زوجها في هذا الموقف: "أنا مبقتش شايفة حاجة في الدنيا غير أماليا العالم كله تلخص فيها، ومرتبكة جدا، وأمير جوزي عمل نفس المشهد بتاعي مع هند صبري في "حلاوة الدنيا" فجأة سابني وطلع يكلم كل الدكاترة في عيلتنا ودخل عليا ولونه أزرق وعمال يقولي هتبقي كويسة، أول ما نزلنا العربية بدأ عياط بصوت عالي قلت له هو أنا خلاص بموت، فضل يقولي هتبقي كويسة هتربي البنت".

 

 

 

حنان مطاوع .. كانت حنان مطاوع قد نشرت صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" وعلقت قائلة " استنوني يوم الخميس غدا في حلقة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي " .

 

حنان مطاوع .. وكانت حنان مطاوع قد كشفت من خلال لقاءها في برنامج “ Its Show Time “ عن شخصيتها في مسلسل ” صوت وصورة ” قائلة "شوفت شخصية رضوى اللي قدمتها في مسلسل صوت وصورة في الحقيقة، لأنها شبه ناس كتير وموجودة في الشارع المصري، ممكن تشوفها في أي ميكروباص أو مصلحة حكومية".

 

حنان مطاوع .. وأضافت "مطاوع":  خلال تحضيري لشخصية رضوى في العمل.. كنت حريصة بأن يكون شكل رضوى زي كل السيدات بدون ميكاب، ومتكنش ملفتة وتكون مناسبة مع الشكل العام للشارع المصري، تكون فيها روح الشخصية مش مجرد كلام الفنانة بتقولها زي كلام السيناريو".

 

 

حنان مطاوع .. تدور الأحداث حول رضوى ، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

 

حنان مطاوع .. يشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع و نجلاء بدر و مراد مكرم و صدقي صخر و عمرو وهبة و وليد فواز و ولاء الشريف، و يعد المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، و اخراج محمود عبد التواب.