الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز: لا ننتقص من فوز الزمالك.. ومشكلتنا مع القرارات التحكيمية (بيان)

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 06:43 م
بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك

أرسل مجلس إدارة نادي بيراميدز التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة الفوز الأخير في نصف نهائي كأس مصر وبلوغ نهائي البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية.

 

بيراميدز: لا ننتقص من فوز الزمالك.. ومشكلتنا مع القرارات التحكيمية

 

كما وجه النادي الشكر للاعبيه على الجهد الكبير المبذول خلال المباراة ورغم الخسارة إلا أنهم بذلوا قصارى جهدهم، ومؤكدا على أن التحكيم كان هو النقطة السيئة في المباراة.

 

وجاء البيان على النحو التالي:

يتقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز وجميع العاملين به، بخالص التهنئة لنادي الزمالك ومجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره، بالفوز والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

 

ويعرب مجلس إدارة النادي عن تقديره الكامل تجاه فريق بيراميدز الذين قدموا مباراة كبيرة ولعبوا بعشرة لاعبين وقدموا جهودا غير عادية،

 

ونحن إذ لا نريد الانتقاص من فوز نادي الزمالك، فإننا نؤكد أن مشكلتنا كانت مع القرارات التحكيمية الفاضحة و الوهمية تجاه بيراميدز خلال المباراة، والكروت الصفراء والحمراء.

 

إن غياب العدالة و النزاهة يؤدي إلى الانحدار، و قرارات التحكيم في مباراة قبل نهائي كاس مصر كانت مخجلة.

 

بيان بيراميدز

 

 

تمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز عن طريق ركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 3-3 في الوقت الأصلي والإضافي بين بيراميدز والزمالك، ضمن إطار نصف نهائي كأس مصر.

 

 وقد حقق الزمالك الفوز بأربعة ركلات ترجيح مقابل ثلاثة لبيراميدز، حيث أضاع من الزمالك محمد أشرف روقا، بينما أضاع لبيراميدز كلا من أحمد سامي ومصطفي فتحي.

 

وحجز الزمالك مقعد في المباراة النهائية لكأس مصر في مواجهة الأهلي، وإلي الآن لم يحدد موعده النهائي، لكن في الساعات القادمة سوف يتم تحديد موعد نهائي كأس مصر بين كلاً من الأهلي والزمالك. 

 

وسجل الهدف الأول لبيراميدز الكونغولي فيستور ماييلي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من المباراة. بينما أحرز اللاعب نبيل دونجا هدف التعادل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع قبل نهاية الشوط الثاني، ويتقدم مصطفي فتحي لفريق بيراميدز في الدقيقة 92 من الشوط الإضافي الأول.

 

وأحرز سامسون أكينولا هدف التعادل للزمالك من جديد، قبل أن يتمكن محمد حمدي من التقدم من جديد لفريق بيراميدز بالهدف الثالث في الدقيقة 107، وخطف ناصر مانسي هدف التعادل بعدها بلحظات بسيطة.