السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاروخان يواصل ترويج فيلم "Dunki" بـ"بوستر" جديد

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 06:35 م
فيلم Dunki
فيلم Dunki

يستمر النجم الهندي الكبير شاروخان في الترويج لأحدث أفلامه "Dunki" والذي من المقرر عرضه في ديسمبر المقبل بدور العرض الهندية. 

 

شاروخان يواصل ترويج فيلم "Dunki"

 

نشر شاروخان بوستر جديد لفيلم Dunki على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلا: " بدون هذه العائلة كيف ستكون رأس السنة الجديدة ؟، المتعة الحقيقية تكمن في السفر معا، والبقاء معا، والاحتفال معا .. عالم Dunki بأكمله هو أوراق هذه البومة ".

 

 

 

 

ويظهر النجم الهندي شاروخان، بأحدث أفلامه " Dunki " والذي من المقرر عرضه بدور العرض الهندية في 21 ديسمبر المقبل بمظهرين، مظهر الشاب ومظهر آخر في الأربعينات من عمره، حيث يتم استخدام المؤثرات البصرية " VFX " لظهور شاروخان أصغر سنا، ويعود بمظهره الحقيقي بعد رحلته من الهجرة الغير شرعية، وقد يتم ظهور شاروخان أصغر سنا في مشاهد الفلاش باك أو في بداية رحلته .

 

يتم استخدام المؤثرات البصرية " VFX " لظهور شاروخان أصغر سنا، ويعود بمظهره الحقيقي بعد رحلته من الهجرة الغير شرعية، وقد يتم ظهور شاروخان أصغر سنا في مشاهد الفلاش باك أو في بداية رحلته .  

 

وكان شاروخان قد نشر صورة البوستر الرسمي الجديد للفيلم على صفحته الرسمية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، وعلق قائلا: " نحن نبدو تماما كما تخيل السيد راجو، ولا يزال هناك الكثير لنشاركه معهم ".

 

كما نشر شاروخان الإعلان التشويقي على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "،  وعلق قائلا: "إنها قصة لأشخاص بسطاء وحقيقيين يحاولون تحقيق أحلامهم ورغباتهم".

 

وتابع: " عن الصداقة والحب والتواجد معا .. عن كوننا في علاقة تسمى المنزل، قصة مؤثرة من كاتب مؤثر، إنه لشرف كبير أن أكون جزءا من هذه الرحلة، وأتمنى أن تنضموا إلينا جميعا ".

 

أقام المخرج الهندي راجكومار هيراني حفل خاص بمناسبة انتهاء تصوير فيلم “ Dunki ” أحدث أفلام النجم الهندي الكبير شاروخان ، والتى حضرها  شاروخان برفقة زوجته جوري خان و ابنته سوهانا، كما حرص أيضا عدد من نجوم السينما الهندية على حضورالحفل أبرزهم النجمة الهندية ديبيكا بادكون والمخرج كاران جوهر والنجم سيدهارت مالهوترا .

 

وكشف المخرج راجكومار هيراني عدة تفاصيل عن الفيلم، وعن دور شاروخان بالفيلم، و عن كواليس التعامل مع شاروخان، كما طرح أيضا البوستر الرسمي للفيلم.

 

وقال المخرج راجكومار هيراني في تصريحات من خلال الحفل " ما شاهدتوه من شاروخان في فيلم Pathaan و Jawan هو شئ بسيط بالنسبة لـ Dunki " ، متابعا " ستشاهدون شاروخان في Dunki كما لم تروه من قبل " .

 

فيلم Dunki

يعد فيلم " Dunki " من بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان، و يعد الفيلم من اخراج الكبير راجكومار هيراني، وتدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية.