السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا تتصدر "التريند" بعد إعتذار جمال العدل لها

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 06:19 م
يسرا
يسرا

يسرا.. تصدرت الفنانة يسرا، محرك البحث " جوجل "، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعتذار المنتج جمال العدل لها.

 

 

يسرا تتصدر محركات البحث 

 

يسرا.. وكانت يسرا قد نشرت ستوري لحلقة المنتج جمال العدل عبر ستوري على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام" وعلقت قائلة " ربنا يديم المحبة بينا ". 

 

يسرا .. وكان المنتج جمال العدل قد كشف فى تصريحات تليفزيونية إن الفنانة الكبيرة يسرا هى بمثابة الزعيم عادل إمام بالنسبة للستات، قائلا: "هى بتنجح منذ فترة كبيرة وهى خلصت على أجيال وعدت وجابت أجيال تانية وعدت".

 

يسرا.. واعتذر جمال العدل للنجمة يسرا، مؤكدا أنه لم يقصد مضايقتها برأيه في مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

 

يسرا.. وقال جمال العدل: "الوحيدة اللي أنا زعلتها الفترة اللي فاتت زعل غير مقصود كانت يسرا، لإني في أحد الحوارات قلت مسلسل يسرا لم يعجبني".

 

يسرا .. وأضاف: "أنا أدبا مني قلت مسلسل يسرا، ومسلسل نيللي كريم، لكن هو مسلسل العدل جروب، وأنا مسؤول عنه أكثر من يسرا، وهي غير مسؤولة عن نوعية الضحك في العمل". 

 

يسرا .. قدمت يسرا مسلسل " ألف حمد لله على السلامة " والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ويشارك في بطولة المسلسل كل من مايان السيد وآدم الشرقاوي وعنبة وشيماء سيف ومحمد ثروت وأوتاكا وسما إبراهيم، ويعد المسلسل من إنتاج  شركة العدل جروب، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح .

 

يسرا .. كما تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.