الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

استشهاد الفنانة الفلسطينية تالا إياد بعلوشة

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 05:35 م
تالا إياد بعلوشة
تالا إياد بعلوشة

أعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية عن استشهاد الفنانة الفلسطينية تالا إياد بعلوشة والتي تعد عضو بفرقة " أصايل وطن " والتي استشهدت في القصف المستمر للكيان الصهيوني على قطاع غزة مع عدد من أفراد عائلتها . 

 

استشهاد فنانة فلسطينية أثر قصف الكيان الصهيوني على غزة 

 

نشرت وزارة الثقافة الفلسطينية بيان على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت قائلة رحم الله الشهيدة تالا إياد بعلوشة عضو فرقة أصايل وطن والتي استشهدت جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة، وذلك في 22 أكتوبر مع العديد من أفراد أسرتها . 

 

 

 

كما أعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية عن استشهاد الفنان الفلسطيني طارق ضبان هو وأسرته وذلك بعد القصف المتواصل من الكيان الصهيوني على قطاع غزة، حيث نشرت صورة الفنان الراحل على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "،  وعلقت قائلة:  " استشهاد الفنان طارق ضبان هو وزوجته وبعض أطفاله إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة " .

 

وأصدرت الوزارة بيان تعلن فيه عن استشهاد الفنانة الفلسطينية إيناس السقا وابنتيها لين وسارة وذلك إثر القصف المتواصل على قطاع غزة من الكيان الصهيوني،  " استشهاد الفنانة الفلسطينية إيناس السقا وابنتيها لين وسارة إثر القصف المتواصل على قطاع غزة، وسبق أن نفذت الكثير من ورش الدراما والمسرح مع الأطفال، وشاركت في العديد من الأنشطة التفاعلية المجتمعية ".