الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رنا رئيس: أنا بطلة مسلسل"إنترفيو" و لم نحدد موعد بدء التصوير حتى الآن (خاص)

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 05:28 م
رنا رئيس
رنا رئيس

تداولت معلومات وأنباء مؤكدة حول تعاقد الفنانة رنا رئيس، على مسلسل جديد بعنوان "إنترفيو"، من المقرر عرضه عبر منصة "watch it".

وقالت رنا رئيس في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها ستكون بطلة مسلسل "إنترفيو"،  وسيبدأ التصوير  فيه خلال الفترة القادمة، وجاري التعاقد مع فريق العمل، ولم تكشف الفنانة عن تفاصيل المسلسل.

 

أبرز أعمال رنا رئيس

مسلسل "نصي التاني"

وكانت رنا رئيس، ظهرت كضيف شرف تقوم بدور إنفلونسر في الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل "نصي التاني" بطولة الفنان علي ربيع الذي عرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد".

 

فيلم "أولاد حريم كريم"

وفي سياق متصل،  شاركت الفنانة رنا في فيلم "أولاد حريم كريم"، مع عدد من النجوم أبرزهم مصطفى قمر، عمرو عبدالجليل، داليا البحيري، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بسمة، بشرى، علا غانم، فؤاد محسن، يوسف عمر، هنا داوود، ومن تأليف زينب عزيز، وإنتاج محمد مشيش وبشرى، وإخراج علي إدريس والذي سبق طرحه لأول مرة في أغسطس 2023.

 

 فيلم "بعد الشر"

ومن ناحية أخرى، شاركت رنا رئيس  في فيلم "بعد الشر"، بطولة الفنان علي ربيع، وبمشاركة عدد من النجوم،  أبرزهم بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد عبدالوهاب والذي سبق طرحه لأول مرة في إبريل 2023. 

 

مسلسل"أزمة منتصف العمر"

 شاركت  بدور البطولة في مسلسل"أزمة منتصف العمر"مع عدد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، سلوى محمد علي، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، ومن تأليف كريم العدل. 

 

مسلسل"موضوع عائلي2"

وفي مسلسل"موضوع عائلي2"، كانت رنا رئيس شاركت بدور البطولة مع  النجوم  ماجد الكدواني، طه دسوقي، محمد رضوان، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، محمد شاهين، فؤاد محسن، ومن تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر 2022.

 

 مسلسل "جزيرة غمام"

و ظهرت "رئيس" كضيفة شرف في مسلسل "جزيرة غمام"، مع عدد من النجوم من بينهم،  طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، محمد جمعة، رياض الخولي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.